رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أهلي دبي يصطدم بلوكوموتيف.. وصراع سعودي قطري

أهلي دبي يصطدم بلوكوموتيف.. وصراع سعودي قطري

رياضة عربية وعالمية

فريق اهلي دبي

أهلي دبي يصطدم بلوكوموتيف.. وصراع سعودي قطري

وكالات 26 فبراير 2017 22:35

تقام مساء اليوم الإثنين منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى والثانية من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
 

في المجموعة الأولى يأمل أهلي دبي الإماراتي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يواجه لوكوموتيف الأوزبكي خارج ملعبه اليوم، الاثنين، على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الاستقلال الإيراني مع التعاون السعودي على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

 

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، وبفارق عدد الأهداف المسجلة أمام التعاون، في حين لا زال رصيد الاستقلال ولوكوموتيف خالياً من النقاط.

 

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 13 مارس المقبل، حيث يلتقي الاستقلال مع لوكوموتيف على ستاد آزادي في طهران، والأهلي مع التعاون على ستاد راشد في دبي.

 

وكانت الجولة الأولى شهدت الأسبوع الماضي فوز الأهلي على الاستقلال 2-1 في دبي، والتعاون على لوكوموتيف 1-0 في البريدة.

 

وفي المجموعة الثانية يستضيف نادي الفتح السعودي نظيره لخويا القطري على ملعب عبدالله بن جلوي في الإحساء، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

 

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً الجزيرة الإماراتي مع استقلال خوزستان الإيراني على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

 

ويتصدر لخويا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام استقلال خوزستان، في حين لا زال رصيد الفتح والجزيرة خالياً من النقاط.

 

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 14مارس المقبل، حيث يلتقي استقلال خوزستان مع لخويا على ستاد غدير في الاهواز، والفتح مع الجزيرة على ستاد عبدالله بن جلوي في الإحساء.

 

وكانت الجولة الأولى شهدت الأسبوع الماضي فوز لخويا على الجزيرة 3-0 في الدوحة، واستقلال خوزستان على الفتح 1-0 في مسقط.
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان