رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 صباحاً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بلباو يتجاوز صدمة الخروج الأوروبي بثلاثية غرناطة في الليجا

بلباو يتجاوز صدمة الخروج الأوروبي بثلاثية غرناطة في الليجا

رياضة عربية وعالمية

فريق اتلتيك بلباو

بلباو يتجاوز صدمة الخروج الأوروبي بثلاثية غرناطة في الليجا

وكالات-افي 26 فبراير 2017 21:46

استعاد أثلتيك بلباو انتصاراته في الليجا بعدما حقق فوزا منطقيا على حساب المتواضع غرناطة بثلاثة أهداف لواحد مساء اليوم في اللقاء الذي احتضنه ملعب "سان ماميس" في إطار الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


تقدم الفريق الباسكي مبكرا في النتيجة بعد انقضاء 11 دقيقة من اللقاء عبر ماركيل سوسايتا إلا أن رد الفريق الأندلسي جاء سريعا بعدها بثلاث دقائق عبر المغربي المهدي كارسيلا.


ولكن إينياكي ويليامز أعاد بلباو للتقدم في النتيجة مجددا في الدقيقة 34.
وفي الشوط الثاني، أمن ميكل سان خوسيه الانتصار بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.


وبهذه النتيجة يستفيق رجال إرنستو فالفيردي من صدمة الخروج من بطولة الدوري الأوروبي مبكرا من دور الـ32 يوم الخميس الماضي على يد أبويل نيقوصيا القبرصي.


وارتفع رصيد الباسكيين للنقطة 38 في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد غرناطة عند 16 نقطة يقبع بها في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.


وفي لقاء آخر أقيم في ذات التوقيت خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي جمع سبورتنج خيخون بضيفه سيلتا فيجو على ملعب "المولينون".


جاء هدفا اللقاء في الشوط الثاني، حيث افتتح مويسيس جوميز باب التسجيل لخيخون في الدقيقة 49 بينما عادل المتألق ياجو أسباس النتيجة لسيلتا مباشرة بعد طرد مدافع خيخون الشاب خورخي ميري قبل نهاية اللقاء بربع ساعة.


وبهذا يصبح رصيد سيلتا فيجو 34 نقطة في منتصف الترتيب، فيما بات لخيخون 17 نقطة يقبع بها في مناطق الخطر، المركز الثامن عشر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان