رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

هيدينك مرشح لخلافة رانييري في ليستر سيتي

هيدينك مرشح لخلافة رانييري في ليستر سيتي

لؤي هشام 26 فبراير 2017 13:32

دخل الهولندي جوس هيدينك، المدير الفني السابق لتشيلسي، في قائمة الترشيحات لخلافة المدرب كلاوديو رانييري في مهمة تدريب ليستر سيتي.

 

ليستر أعلن الخميس الماضي إقالة رانييري؛ بسبب تراجع النتائج، وهو ما فتح الباب أمام تولي هيدينك المهمة، بحسب ما أشارت تقارير بريطانية.

 

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن إدارة الثعالب ترى المدرب صاحب الـ70 عاما البديل المثالي لرانييري، خاصة مع معرفته بأجواء الكرة الإنجليزية.

 

وسبق لهيدينك أن تولى مهمة مشابهة مع تشيلسي في الموسم الماضي بعد إقالة جوزيه مورينيو، قبل أن يتعاقد البلوز مع أنطونيو كونتي مع بداية الموسم الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ليستر تريد التعاقد مع هيدينك حتى نهاية الموسم ومن ثم تقييم الوضع باستمراره مع الفريق أم لا.

 

وأضافت "تيليجراف" في تقريرها أن مسؤولو ليستر تواصلوا كذلك مع البرتغالي فيتور بيريرا، المدير الفني الحالي لفريق ميونخ 1860 الألماني ومدرب بورتو الأسبق.

 

واختتم التقرير بأن ليستر قد يفقد فرصة التعاقد مع المدربين، إذ لا يُفضل هيدينك تولي المهمة، بينما يرغب بيريرا في متابعة الفريق حتى نهاية الموسم، وتولي المهمة مع الموسم المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان