رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وفاة المدرب كارلوس ميلوك رمز فريق تيجريس المكسيكي

وفاة المدرب كارلوس ميلوك رمز فريق تيجريس المكسيكي

رياضة عربية وعالمية

كارلوس ميلوك

وفاة المدرب كارلوس ميلوك رمز فريق تيجريس المكسيكي

وكالات- إفي 26 فبراير 2017 12:27

توفي المدرب الأوروجواياني كارلوس ميلوك، رمز فريق تيجريس أونال المكسيكي، أمس السبت عن عمر 85 عاما في مونتيري بشمال المكسيك.

ولد ميلوك في العاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو في فبراير عام 1932 من أم إيطالية وأب فرنسي.

ولعب كرة القدم في مركز المهاجم، وتوج ببطولة كأس المكسيك مع فريق موريليا، كما لعب أيضا في صفوف فريقي إيرابواتو وليون المكسيكيين ولكنه اشتهر أكثر كمدرب.

واعتزل ميلوك عام 1968 وهو في الـ34 من عمره، ثم بعد ذلك بدأ مسيرته كمدرب.

وفي موسم 1977-1978 تولى تدريب فريق تيجريس أونال وشكل علامة فارقه في تاريخه إذ قاده للتتويج بلقبه الأول بالدوري بعد فوزه على بوماس أونام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبعد مرور أربع سنوات، قاد تيجريس للتتويج بلقب الدوري مرة أخرى خلال موسم 1981-1982.

وكان ميلوك يعد رمزا هاما لتيجريس بتحقيقه رقما قياسيا بخوضه 13 مباراة أمام غريمه مونتيري دون هزيمة بواقع سبعة انتصارات وستة تعادلات.

وأعرب نادي تيجريس عن حزنه لوفاة المدرب، حيث نشر تغريدة على صفحته الرسمية بموقع (تويتر) تقول "نشعر بالأسى لرحيل المدرب كارلوس ميلوك بيلاتشي ،وداعا، دون كارلوس".

 


كان كارلوس قد عانى من تدهور في حالته الصحية منذ العام الماضي ودخل المستشفى قبل أيام بسبب مشكلات في التنفس إلى أن فارق الحياة أمس.

وقبل بدء لقائهم أمس أمام موريليا في الدوري ارتدى لاعبو تيجريس قمصان بيضاء تحمل صورة للأسطورة كارلوس ومكتوب عليها "وداعا دون كارلوس".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان