رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

زيدان: دفاع فياريال قوي جدا.. وبيل جاهز للغواصات

زيدان: دفاع فياريال قوي جدا.. وبيل جاهز للغواصات

عبد الرحمن إسماعيل 25 فبراير 2017 14:24

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن أسفه بعد الخسارة من نظيره فالنسيا في الجولة الماضية، مؤكدًا أنه لا مجال لمزيد من إهدار النقاط.

 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "المباراة ستكون صعبة، فياريال خصم جيد جدًا ولديه تنظيم دفاعي ممتاز، من الجيد أن نعود للعب غدًا بعد خسارة الأربعاء".

 

وأضاف: "بيبي سيكون معنا غدًا وناتشو كذلك، فاران ودانيلو هما المُستبعدان أما البقية جاهزين، جاريث بيل أيضًا جاهز مائة بالمائة، لقد تدرب معنا لعدة أيام وهو في أتم جاهزية بدنية".

 

وواصل: "أثق في نافاس تمامًا كبقية اللاعبين ولا نستطيع التحكم بآراء الناس، لقد اعتاد على ذلك ولا تسير الأمور دائمًا كما تريدها".

 

وتابع: "هذه الجولة ليست حاسمة وعلينا الانتظار حتى النهاية، في الموسم الماضي كنا متأخرين بفارق كبير ولكن قاتلنا حتى آخر جولة".

 

وعن مباراة فالنسيا الماضية قال: "شاهدت مباراة فالنسيا مرتين أو ثلاث مرات كما أفعل دائمًا، لقد أصبحت من الماضي وأنا مهتم فقط بتحسين الفريق مع وبدون الكرة، وقبل هذه المباراة فزنا بأربع مباريات متتالية، الليجا طويلة وصعبة وكل ناد يلعب ضدنا تكون مباراة الموسم بالنسبة لهم".

 

وعن أخطاء الفريق في المباراة قال: "عندما قال راموس إنه لا توجد أخطاء في التمركز فهو كذلك، تعاملنا جيدًا مع الكرة ولكن ارتكبنا خطأين فادحين".

 

 

وأردف: "بنزيما كان يأمل بالحصول على دعم رئيس الاتحاد الفرنسي منذ مدة وهذا أمر جيد بالنسبة له، كريم هو واحد من أفضل اللاعبين في فرنسا، لا أقول ذلك لأنه لاعبي ولكن لأني أعرف ما هو قادر على فعله".

 

واختتم تصريحاته قائلاً: "فاران لاعب مهم جدًا ولكن سيغيب عنا لفترة طويلة وآمل أن يعود قريبًا، لدينا بدلاء جاهزين ولا يمكنني فعل شيء حيال إصابته".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان