رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

كاسيميرو يشعل النار بين زيدان وبيريز

تشيلسي ومانشستر يونايتد يستغلان الأزمة..

كاسيميرو يشعل النار بين زيدان وبيريز

مصعب صلاح 25 فبراير 2017 13:17

أشعل البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسباني، الخلاف بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي، والمدير الفني للفريق زين الدين زيدان.

 

وأفادت صحيفة "Diariogol" الإسبانية، بوجود خلاف بين بيريز وزيدان بسبب كاسيميرو وذلك لرغبة رئيس النادي في بيع اللاعب لأنه لا يحقق مكاسب مالية للنادي.

 

وأوضحت الصحيفة أنَّ بيريز لم يكن موافقًا في البداية على تجديد عقد كاسميرو، إلا أنّه رضح في 2015 وجدد عقد اللاعب حتى 2021 على أمل أن يستفيد منه النادي في الناحية التسويقية، إلا أنّه حتى الآن لم يحقق ما تمناه رئيس الملكي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنّ زيدان يعتبر كاسيميرو حجر الأساس في تشكيله الحالي للفريق ولا يود التخلي عنه حتى أنّ اللاعب أصبح الأكثر مشاركة هذا الموسم فلعب أكثر من 1900 دقيقة حتى الآن في جميع البطولات. 

 

وأتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد أنّ بيريز يرى أن الطريقة الوحيدة للحصول على مكسب مادي من اللعب هو ببيعه، خاصًة أن ريال مدريد وقّع من الدولي البرازيلي بمبلغ 3 ملايين يورو فقط.

 

وتستغل أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي هذه الظروف الجارية لضم اللاعب، وقدموا بالفعل عرضًا لريال مدريد بشأن كاسيميرو.

 

وانضم كاسيميرو للملكي من نادي ساو باولو البرازيلي في 2013 ولعب للفريق الرديف كما أعير لبورتو موسم 2014/2015 قبل أن يعود للفريق ليصبح أساسيًا مع زيدان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان