رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدافع سيلتا فيجو: نتمنى مواصلة المسيرة في الدوري الأوروبي

مدافع سيلتا فيجو: نتمنى مواصلة المسيرة في الدوري الأوروبي

وكالات-إفي 24 فبراير 2017 23:20

أكد الأرجنتيني فاكوندو رونكاليا، مدافع سيلتا فيجو الإسباني، اليوم أن فريقه سيحاول "تقديم دور جيد" وتخطي عقبة كراسنودار الروسي في دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي وهي المرحلة التي وصل إليها عقب فوزه الصعب أمس الخميس على شاختار دونيتسك الأوكراني (2-0) بعد تمديد المباراة لشوطين إضافيين.


وقال المدافع الدولي في تصريحاته، "كنا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة ولكن كان لدينا طموح كبير بإمكانية تحقيق هذه الخطوة الكبيرة وحققنا المفاجأة في النهاية أرضية الملعب لم تكن في أفضل حالاتها لتقديم لعبنا المعروف وهذا الأمر أجبرنا على بذل مجهود بدني كبير".

وقال لاعب فيورنتينا الإيطالي سابقا، إنه تنتظرهم رحلة "طويلة" لكنها أيضا "لطيفة": "المنافس لن يكون سهل المراس مثل البقية في هذه البطولة، نسعى لتقديم بطولة جيدة ومواصلة المسيرة".

وأضاف "سيلتا فريق لا يعرف الاستسلام ويحاول دائما إظهار أفضل ما لديه وبالأمس، مرة أخرى، أظهرنا شخصيتنا".


وحول مواجهة الأحد المقبل في الليجا أمام سبورتنج خيخون، صرح اللاعب الأرجنتيني أنها ستكون "صعبة جدا" لاسيما بعد "المجهود" المبذول في مباراة الأمس أمام شاختار، حيث أنهم يتمنون الحفاظ على "مسيرة" النتائج الجيدة.


وسيستقبل "السيسليستي" فريق كراسنودار الروسي على ملعب "بالايدوس" يوم 9 مارس المقبل، في ذهاب ثمن نهائي "اليوروبا ليج"، فيما سيرحل للأراضي الروسية في الأسبوع التالي مباشرة لنفس الشهر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان