رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ريال مدريد يضم لاعب ساو باولو مقابل 3 ملايين يورو

ريال مدريد يضم لاعب ساو باولو مقابل 3 ملايين يورو

رياضة عربية وعالمية

أجوستو جالفان

ريال مدريد يضم لاعب ساو باولو مقابل 3 ملايين يورو

وكالات-إفي 24 فبراير 2017 22:52

أفادت وسائل إعلام محلية اليوم، الجمعة، أن نادي ساو باولو سيبيع لاعبه الواعد، أجوستو جالفان 17 عامًا، لنادي ريال مدريد الإسباني مقابل 3 ملايين يورو.

وقالت مصادر من داخل النادي في تصريحات لـ(إفي)، إنه على الرغم من أن صفقة جالفان باتت في حكم المنتهية، إلا أنهم لا يمكنهم تأكيد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بها.

وكان جالفان، صاحب القميص رقم '10' في صفوف فريق ساو باولو دون 17 عاما، قد أعلن من قبل عدم رغبته في تجديد تعاقده مع النادي، الذي ينتهي في 25 مارس المقبل عندما يتم عامه الـ18.


وسيحصل "التريكولور" بشكل مبدئي على 3 مليون يورو نظير انتقال اللاعب، ومليونين آخرين وفقا لتحقيق جالفان للأهداف المنصوص عليها في عقده مع الفريق الملكي.


وعلى الرغم من إمكانية تعاقد الميرينجي مع اللاعب دون دفع أي مقابل لحقوق اللاعب مع ناديه الأصلي، إلا أنه قبل في النهاية شروط الفريق اللاتيني لاسيما وأن جالفان يعتبر محط أنظار العديد من الأندية الأخرى مثل مانشستر سيتي الإنجليزي وهامبورج ولايبزيج الألمانيين.


وسيكون انتقال اللاعب ممكنا في شهر مارس المقبل عندما يتم اللاعب 18 عاما، حتى لا يتم اتهام النادي باختراق لوائح الاتحاد الدولي للعبة "الفيفا" فيما يتعلق بحقوق اللاعبين القصر، ويتعرض لعقوبة مماثلة لتلك التي وقعت عليه بسبب نفس الأمر. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان