رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

رئيس الاتحاد الفرنسي يحدد مصير بنزيما مع المنتخب

رئيس الاتحاد الفرنسي يحدد مصير بنزيما مع المنتخب

وكالات-إفي 24 فبراير 2017 19:12

أكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جريه، اليوم أن كريم بنزيما "سيعود لصفوف المنتخب يوما ما إذا ما واصل على نفس المستوى الطيب"، في الوقت الذي اعتبر فيه أن التحقيق القضائي الذي استبعد اللاعب من أجله من المنتخب "يستغرق وقتا طويلا".

وأشار لو جريه إلى أنه لا توجد أي عقوبة تمنع مهاجم ريال مدريد الإسباني من العودة لـ"البلوز"، في الوقت الذي يعود فيه القرار للمدرب ديدييه ديشامب.

وقال المسئول الأول عن اللعبة في البلاد خلال مؤتمر صحفي "يمكنه استدعاؤه إذا ما قرر ذلك، هذه مسئوليته الكاملة، ولم نفرض عليه أي شيء"، مقرا في الوقت ذاته أن المدير الفني عليه أن يضع بعض العوامل مثل الحياة الخاصة للمجموعة عند الإعلان عن قائمة المنتخب.


و شدد لو جريه على "الاحترام الشخصي والرياضي" الذي يكنه للاعب، مذكرا بأنه هداف المنتخب الأول والمهاجم الأساسي للفريق الملكي، وهو الأمر الذي اعتبره "ليس بالهين".

وأوضح "أعتقد أن قيمته الفنية غير قابلة للنقاش"، متمنيا أيضا أن تغلق القضية، التي تتولى إحدى محاكم فرساي التحقيق فيها، في أقرب وقت.

واستبعد بنزيما من المنتخب الفرنسي عقب تورطه المزعوم في قضية ابتزاز زميله في المنتخب ولاعب ليون الفرنسي، ماتيو فالبوينا، بفيديو إباحي للأخير من رفيقته العاطفية، كأول رد فعل ليغيب عن المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2016) بفرنسا، قبل أن يقرر رئيس الاتحاد رفع هذا الإيقاف في أكتوبر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان