رئيس التحرير: عادل صبري 03:51 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سامباولي: ضيق الوقت لم يسعفنا وحزين لإقالة رانييري

سامباولي: ضيق الوقت لم يسعفنا وحزين لإقالة رانييري

رياضة عربية وعالمية

جورجي سامباولي

سامباولي: ضيق الوقت لم يسعفنا وحزين لإقالة رانييري

وكالات-إفي 24 فبراير 2017 17:25

أعرب المدير الفني لنادي إشبيلية، الأرجنتيني جورجي سامباولي، اليوم الجمعة عن أسفه لأنه لم يكن لديه "الكثير من الوقت للإعداد لديربي" المدينة الأندلسية أمام ريال بيتيس غد السبت في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأقر سامباولي في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه غدا، بأن الاستعدادات لمواجهة ريال بيتيس كانت عبارة عن متابعة للحالة البدنية للاعبين أكثر منها مران فعلي، نظرا لضيق الوقت، مذكرا بأن فريقه يخوض لقاء الليجا "عقب 66 ساعة" من مواجهة ليستر سيتي الأربعاء في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال التي انتهت بفوز إشبيلية (2-1).

و أوضح المدرب الأرجنتيني أنه سيتعين عليه "الاختيار بعناية اللاعبين الذين سيشاركون في هذه المباراة".

وأكد سامباولي أن ريال بيتيس "سيحاول بالتأكيد تصعيب الأمور" على فريقه في كفاحه لاعتلاء صدارة الليجا، لكنه أبرز أن إشبيلية يريد "الفوز لمواصلة عيش الحلم"، محذرا في نفس الوقت من أن ريال بيتيس "يقدم مباريات جيدة على أرضه".

وفي نهاية المؤتمر، عقب المدرب الأرجنتيني على إقالة كلاوديو رانييري من منصبه على رأس الإدارة الفنية لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، حيث أعرب عن "حزنه الشديد" إزاء هذا القرار وذكر بأن المدرب الإيطالي "تمكن من تحقيق شيء هام للغاية".

ويحتل إشبيلية المركز الثالث من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر ونقطتين عن برشلونة الوصيف، بينما يحتل ريال بيتيس المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان