رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب أرجنتيني: إذا أعتقد كل لاعب أنه مارادونا ستمتلئ الملاعب بالبدناء

مدرب أرجنتيني: إذا أعتقد كل لاعب أنه مارادونا ستمتلئ الملاعب بالبدناء

وكالات - إفي 24 فبراير 2017 11:25

حذر المدير الفني لنادي تشيفاس دي جوادالاخارا لكرة القدم، الأرجنتيني ماتياس ألميدا، من أنه إذا بدأ الكثير من اللاعبين في الاعتقاد أن بإمكانهم تقديم أداء جيد في الملاعب دون أن يتدربون بالشكل الكافي كما كان يفعل دييجو أرماندو مارادونا، "سيمتلأ عالم كرة القدم بالبدناء".


وجاء هذا التصريح ردا على سؤاله حول موقف زميله ومواطنه ريكاردو لا فولبي، المدير الفني لكلوب أمريكا الذي انتقد طرق التدريب التي يعتمدها بعض المدربين في المكسيك.


وقال ألميدا في مؤتمر صحفي "لا أرى البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، يأكل اللحم كل يوم، الرجل يرتدي قميص الفريق ويبدو منحوتا، نظامه الغذائي هو ما يجعله واحدا من أسرع اللاعبين وأكثرهم موهبة".


وتذكر مدرب تشافيس على الفور مواطنه مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، وقال "كان يتدرب ثلاث مرات فقط أسبوعيا وكان الأفضل، لكن مارادونا ظاهرة لن تتكرر. إذا أعتقد الجميع أنهم مارادونا ستمتلأ الملاعب بالبدناء ولن يكون لديهم القدرة على الاستمرار".


وأكد المدير الفني السابق لريفير بليت الأرجنتيني، "إذا تناولت خمس فطائر يوميا، سأكون بطيئا بالتأكيد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان