رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد الخروج من الدوري الأوروبي| فالفيردي: إنها لحظة قاسية

بعد الخروج من الدوري الأوروبي| فالفيردي: إنها لحظة قاسية

وكالات - إفي 24 فبراير 2017 10:36

 أقر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأتلتيك بلباو الإسباني، عقب توديعهم بطولة الدوري الأوروبي من دور الـ32 بالخسارة أمام ابويل نيقوصيا القبرصي مساء اليوم (2-0)، بأنها "لحظة قاسية" للفريق، مشددا في الوقت ذاته على أن "الحل" في الوقت الحالي هو أن "نتكاتف جميعا" وأن "ننهض" سريعا قبل المباراة المقبلة في الليجا أمام غرناطة يوم الأحد المقبل.


وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "القضية تمكن فيما سنفعله منذ هذه اللحظة. وبما يتعلق الأمر، مثلما حدث في مرات عديدة، وهو النهوض عندما تتعرض لصدمة قوية مثل هذه. السر يكمن في النهوض، وعلينا ألا نبكي على ما فاتنا".


وأضاف "استقبلنا الهدف الأول بعد 25 ثانية (من النصف الثاني)، وكان هناك هامش أمامنا، ولكن الهدف الثاني عقد الأمور كثيرا علينا. لقد تراجع المنافس كثيرا للخلف ولم نتمكن من خلق فرص كثيرة. أعتقد أننا سجلنا هدفا شرعيا لم يحتسب، ولكن حسنا.. لم نتمكن من ترجمة السيطرة لا في مباراة الذهاب ولا حتى في لقاء اليوم".


كما أوصف فالفيردي التجربة بالمثمرة على الرغم من توديعهم للمسابقة التي وصلوا خلالها لهذه المرحلة، وفقا لرأيه، "بهدف الفوز بالمواجهتين، بالسيطرة على اللعب"، إلا أنهم خرجوا في النهاية أمام منافس عرف كيف "يستغل الفرص التي سنحت له".


وعقب "تريدون تسمية ما حدث بالفشل؟ يمكنهم قول ما تشاءون. صحيح أننا لم نقدم بطولة جيدة، ونفس الأمر في دور المجموعات. كنا نطمح في المزيد. يجب أن نعترف بهذا وأن نتكاتف جميعا، وسنخوض مواجهة يوم الأحد أمام غرناطة بهدف الفوز".


وكان الفريق الباسكي قد ودع البطولة بإجمالي النتيجتين (4-3) عقب فوزه (3-2) في مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعبه ، قبل أن يخسر بثنائية نظيفة مساء اليوم في مباراة الإياب.

 

شاهد الأهداف:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان