رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مدرب ريال سوسيداد: برشلونة قادر على تخطي صعوباته الحالية

مدرب ريال سوسيداد: برشلونة قادر على تخطي صعوباته الحالية

رياضة عربية وعالمية

أوزيبيو ساكريستان

مدرب ريال سوسيداد: برشلونة قادر على تخطي صعوباته الحالية

وكالات- إفي 23 فبراير 2017 14:03

قال المدير الفني لنادي ريال سوسييداد، واللاعب السابق في برشلونة، أوزيبيو ساكريستان، اليوم الخميس إن الفريق الكتالوني "قادر على التغلب" على الأوضاع الحالية، مبرزا أنه يرى البارسا "منافسا دائما على حصد الألقاب".

وجاء تعليق ساكريستان على البارسا ومدربه لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عشية مباراة فريقه غدا الجمعة أمام لاس بالماس ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال مدرب ريال سوسييداد، الذي كان أحد عناصر "فريق الأحلام" ببرشلونة، "حينما تكون لاعبا أو مدربا في البارسا، فأنت تعلم أنه يتعين عليك دائما الكفاح من أجل تجاوز المشكلات. لويس إنريكي يعمل بجد ويعرف كيف يتعامل مع مثل هذه المواقف".

وأقر ساركيستان بأن الأندية "التي لا يسعها سوى الفوز" مثل برشلونة "تعيش مثل هذه اللحظات بقلق منطقي"، معتبرا الوضع الحالي "صعبا" بعد أن تعرض الفريق الكتالوني لهزيمة برباعية نظيفة أمام مضيفه باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي، وأصبح قريبا من توديع المسابقة.

لكنه أبرز أن فريقه السابق قادر على تجاوز الصعوبات و"سيكافح من أجل حصد الألقاب لأنه يحظى بلاعبين يتمتعون بجودة ومدربهم لويس إنريكي لديه قدرة كبيرة على العمل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان