رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

جوارديولا: مباراة سوانزي ستكون معقدة بسبب كليمنت

جوارديولا: مباراة سوانزي ستكون معقدة بسبب كليمنت

رياضة عربية وعالمية

بيب جوارديولا

جوارديولا: مباراة سوانزي ستكون معقدة بسبب كليمنت

سيف الحسيني 03 فبراير 2017 17:54

أثنى الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي على بول كليمنت المدير الفني لفريق سوانزي سيتي وعلى فريقه فى المباراة التي ستجمع بينهم مساء الأحد المقبل في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

 

وأكد جوارديولا: "ستكون مباراة صعبة جدًّا، اعتقد بأنها واحدة من أصعب المباريات بالنسبة لنا قبل نهاية الموسم، إنهم معقدين جدًّا، عندما أرى مبارياتهم أرى تأثير بول كليمنت على الفريق، أنا أحاول أن أعثر على طريقة لنهاجمهم بها ولكني لم أستطع ذلك" وذلك في تصريحات ما قبل المباراة.

 

وأضاف: "إنهم يمرون بفترة جيدة، في آخر 4 مباريات انتصروا ب3، إنهم يمرون بفترة جيدة، في آخر 4 مباريات انتصروا ب3".

 

وتطرق للحديث عن جابرييل خيسوس وسيرجيو أجويرو: "عمره 19 عام، ولكنه تأقلم بسرعة، هو يتحدث كلمات كافية باللغة الإنجليزية كي يفهمنا، في الثلاث مباريات التي لعبها أظهر الكثير من الأشياء، الرغبة، مساعدتنا في الضغط العالي، قوّته، تحركاته، أغويرو وجيسوس بإمكانهم اللعب معًا، غابرييل بإمكانه اللعب على اليسار، لدي العديد من الخيارات، غابرييل مقاتل، لهذا يمكنه مساعدتنا، لا جدال حول وجود أجويرو معنا هو لاعب كبير ومهم بالنسبة لنا".

 

وأتم: "لم أحدد بعد من سيكون حارسًا للمرمى، في الفرق الكبيرة، لديهم حراس جيدين لذا سأحدد على ما أراه في التدريبات من سيلعب، برافو تفهم لماذا لم يلعب أمام وست هام، إنه لاعب محترف، واحد من أفضل مميزاته هي شخصيته القوية، توريه؟ من الصعب أن تجد لاعب بجودة توريه اليوم، هو يحب اللعب، وكأنه لاعب صغير، أنا أحب هذا، لياقته رائعة، وزنه مثالي".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان