رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سيميوني: نسعى للاحتفاظ بالمركز الثالث في الدوري الاسباني

سيميوني: نسعى للاحتفاظ بالمركز الثالث في الدوري الاسباني

وكالات - إفي 03 فبراير 2017 17:07

أكد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني الجمعة أن فريقه "يعمل من أجل الاقتراب من مستوى الأداء" الذي قدمه خلال الشوط الثاني أمام ضيفه برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء الماضي، مشيرًا إلى ان هدف فريقه في الليجا هو الاحتفاظ بالمركز الثالث الذي احتله الموسم الماضي.


وعلى الرغم من خسارة فريقه في تلك المباراة بنتيجة (2-1)، كان سيميوني قد أعرب عن سعادته بأداء لاعبيه خاصة خلال الشوط الثاني من اللقاء.


وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي اليوم عشية مباراة فريقه غد السبت أمام ليجانيس في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم، "نحن نتحدث دائما عن أهداف النادي، وهي أن نكون في التشامبيونز ليج. بالتاكيد في المركز الثالث الذي نحافظ عليه في السنوات الاخيرة. علينا أن نصب تركيزنا على أنفسنا وإدراك أن الهدف هو الاقتراب من مستوى الأداء الذي قدمناه خلال الشوط الثاني في ذلك اليوم".


وأضاف "الحقيقة هي أن هذا اليوم (مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الملك أمام برشلونة) كان مثالا شديد الوضوح على ما حدث لنا خلال هذا الموسم ويظهر وجهين مختلفين للغاية للفريق".


وأوضح سيميوني أن "الفريق بأسره يعمل من أجل الاقتراب لهذا المستوى، لا سيما فيما يتعلق بالقوة والشجاعة والفوز بالمباريات..أمل أنه انطلاقا من ذلك الشوط الثاني نتمكن من الاستمرار على هذا النهج".


وعن الخصم الذي يلتقيه غدا ضمن منافسات الليجا، أبرز المدير الفني للأتلتي أن ليجانيس "يعمل بشكل جيد"، مضيفا أنه "فريق قد يلعب بخطة 5-4-1 أو 4-4-1-1 بسرعة كبيرة خاصة في المقدمة وينافس بشكل جيد جدا".


ولم يوضح سيميوني ما إذا كان سيدفع بلاعبه فيرناندو توريس في مواجهة غد أمام ليجانيس، وقال "نفكر في الدفع به أو بـ(أنخل) كوريا أو (أنطوان) جريزمان أو (كيفن) جاميرو، أي لاعب منهم قد يشارك بالتأكيد".

 

كما نفى مدرب الروخي بيلانكوس وجود أي "معلومات رسمية" عن وضع مدافعه لوكاس هرنانديز الذي اعتقل فجر اليوم لسوء معاملة صديقته العاطفية.


وقال سيميوني "في الحقيقة ليس لدي أي معلومات رسمية عما حدث وليس لدي ما أقوله. لقد قرأنا وسمعنا معلومات غير رسمية ولكن لا يمكننا التعليق لعدم وجود معلومات رسمية".


ولن يعلن سيميوني اليوم عن قائمة الفريق لمواجهة ليجانيس غدا في الجولة الـ21 من الليجا لحين حصول النادي على معلومات رسمية بشأن اللاعب.


وألقت الشرطة الإسبانية  القبض فجر اليوم على لوكاس هرنانديز (20 عاما) في منزله بمدريد بتهمة القيام بضرب صديقته العاطفية التي تم نقلها للمستشفي، وفقا لما ذكرته مصادر من الحرس المدني الإسباني.


ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الليجا بـ36 نقطة مبتعدا بعشر نقاط عن ريال مدريد المتصدر، فيما يحل ليجانيس بالمرتبة الـ17 برصيد 18 نقطة. 

اعلان