رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كونتي يصر: سباق اللقب لم ينته.. ولامبارد أسطورة

كونتي يصر: سباق اللقب لم ينته.. ولامبارد أسطورة

رياضة عربية وعالمية

أنطونيو كونتي

كونتي يصر: سباق اللقب لم ينته.. ولامبارد أسطورة

لؤي هشام 03 فبراير 2017 15:52

أصر الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، على أن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لم ينته بعد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ارسنال غدا السبت.

 

وبدأ كونتي مؤتمره بالتأكيد على جاهزية جميع لاعبي الفريق لمواجهة ارسنال، وعدم وجود إصابات.

 

وعن مواجهة ليفربول أكد أن النتجية جيدة (1-1) ولكنهم كانوا محبطين لأنه كان بإمكانهم تحقيق الفوز، ولكنه قال: "مباراة ليفربول الآن انتهت وعلينا التركيز في مباراة أخرى مهمة أمام ارسنال".

 

وشدد كونتي على أن الهزيمة من الجانرز في سبتمبر الماضي لا تزال عالقة في ذهنه، آملا في أنها مازالت عالقة بأذهان لاعبيه كذلك، وفي دفعة معنوية من جماهير البلوز غدا.

 

وبشأن إيقاف مدرب ارسنال أرسين فينجر، وعدم تواجده في أرض اللقاء، قال كونتي: "لا أعرف إن كانت ستؤثر على فريقه أم لا، ولكن بالتأكيد أي مدرب يُفضل التواجد في المنطقة الفنية".

 

وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن التقارير التي أشارت لاهتمام البلوز بموسى ديمبلي وكريج جوردون، ثنائي سيلتك الأسكتلندي، قائلا: "لم أتحدث مع النادي أبدا عن التعاقد مع ديمبلي، ولكن جوردون كان واحدا من الذين حاولنا التعاقد معهم".

 

وأشاد كونتي، بفرانك لامبارد، أسطورة البلوز، بعد إعلان الأخير اعتزاله كرة القدم أمس الخميس، واصفا إياه بـ"اللاعب العظيم الذي قرر أن يتوقف" مؤكدا أنه بالطبع أسطورة لتشيلسي.

 

وأضاف: "من المهم أن يأخذ لامبارد وقته لتحديد الأفضل بالنسبة له".

 

وعن تصريحات مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بأنه من الصعب منافسة تشيلسي على اللقب، رد مدرب البلوز: "هذه استراتيجية طبيعية من المدربين الآخرين من أجل وضع الضغوط على عاتقنا".

 

وتابع: "مانشستر سيتي فريق جيد للغاية، ولا أحد متفاجئ من قدراتهم، لا أعتقد أن سباق اللقب انتهى".

 

وأتم مؤتمره: "هزيمة ارسنال من واتفورد لا تخبرنا عن الحقيقة لأنهم كانوا غير محظوظين للغاية، هم في حالة جيدة جدا".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان