رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إنريكي يكشف أسباب تراجع برشلونة في الليجا

إنريكي يكشف أسباب تراجع برشلونة في الليجا

مصعب صلاح 03 فبراير 2017 15:21

كشف لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، سبب تراجع مستوى الفريق واحتلاله للمركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد والذي لديه مباراة مؤجلة.

 

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي لمباراة أتليتك بلباو: "مستوانا ليس ثابتًا، ففي بعض المباريات نلعب بصورة رائعة وفي أوقات أخرى لا نؤدي بنفس الطريقة، ولذلك لسنا متصدرين الدوري".

 

وتابع إنريكي: "نحن بالجولة 21 من الليجا وقد تخسر الفرق الكبيرة والصغيرة نقاطًا، لذلك يجب أن نكون مستعدين دائمًا لاستغلال هفوات الأندية الأخرى للعودة للصدارة، فبطولة الدوري هي بطولة النفس الطويل".

 

وحول عودة إنيستا وبوسكيتس للتدريبات، قال اللوتشو: "إنيستا و بوسكيتس و دين تدربوا مع الفريق اليوم لكن تسلمهم التصريح الطبي يعتمد على قرار الطبيب، ولذلك فإن هناك بدلاء مناسبين في خط الوسط سواء كان ماسكيرانو أو راكيتيتش أو سيرجي روبيتو أو اندريه جوميز أو أي لاعب".

 

كما أوضح مدرب البارسا أن فريقه يعرف أتليتك بلباو جيدًا، كما أنه مكشوف أيضًا أمام النادي الباسكي ولذلك لن تكون هناك مفاجآت في المباراة.

 

وبسؤاله إن كان هناك حملة ممنهجة ضد برشلونة وبالأخص نيمار، قال إنريكي: "لا أحب الحديث عن أمور لا أستطيع السطيرة عليها ، لاعبيني قاتلو كثيرا هذا الموسم قاتلو ضد أمور كثيرة مختلفة، يجب تخطي الضغوط، وبوجود ليونيل ميسي مع الفريق فهذا عون للجميع لتجاوز الضغط".

 

كما هنأ إنريكي اللاعب رونالدينيو بسبب عودته للنادي بقوله: "أمر رائع، رونالدينيو من أيقونات الفرحة بالبارسا وجلب لنا الكثير من السعادة".

 

ويستضيف برشلونة نظيره أتليتك بلباو غدًا السبت في الخامسة والربع عصرًا ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان