رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أحلام تشيلسي تصطدم برغبة ارسنال في تضميد الجراح

أحلام تشيلسي تصطدم برغبة ارسنال في تضميد الجراح

رياضة عربية وعالمية

ارسنال وتشيلسي

أحلام تشيلسي تصطدم برغبة ارسنال في تضميد الجراح

وكالات 04 فبراير 2017 08:00

عندما تنطلق منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت، ستتضح الرؤية بشكل كبير في الصراع على اللقب هذا الموسم، إذ يلتقي تشيلسي المتصدر مع ملاحقه ارسنال، الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام.

وسيضمن الفوز لتشيلسي، على ملعب "ستامفورد بريدج" في افتتاح منافسات المرحلة، التفوق بفارق 12 نقطة على ارسنال.

وتعادل تشيلسي مع مضيفه ليفربول 1-1 مساء الثلاثاء الماضي، لكنه لا يزال متفوقا بفارق تسع نقاط في الصدارة.

ويرفض تشيلسي اعتبار المواجهة المقررة على ملعبه محسومة، رغم الخلل الذي يعانيه ارسنال في وسط الملعب؛ بسبب الإصابات.

وقال كاهيل، لاعب فريق تشيلسي: "أثق في زملائي والطريقة التي نعمل بها. أشعر بالثقة لدى النزول إلى أرض الملعب برفقة هؤلاء اللاعبين، ولكننا ندرك مدى صعوبة التتويج في هذا الدوري".

وأضاف: "نجحنا في ذلك من قبل، ولكننا أخفقنا أيضا من قبل، لذلك لن يكون هناك أي تهاون.. نواصل المُضي قدما لأننا نرغب في الفوز بالدوري، هذا هو الأمر ببساطة. المباراة المقبلة مهمة للغاية بالنسبة لنا".

أما ارسنال ، فيأمل في استعادة توازنه بعد الهزيمة على ملعبه أمام واتفورد 1-2 مساء الثلاثاء.

وقال الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لارسنال: "بالطبع نرغب في الرد أمام تشيلسي.. عندما تخسر مباراة، فإنك تأمل في الرد السريع، وعلينا أن نحلل ما حدث في المباراة الماضية ونحاول تقديم الرد المقنع في مباراة يوم السبت".

ويتحتم على فينجر الآن إيجاد الحلول لخط الوسط حيث انضم أرون رامسي إلى قائمة الإصابات بالفريق، ليصبح فرانسيس كوكلين هو اللاعب الأساسي الوحيد في خط الوسط المتاح للمشاركة.

ويغيب جرانيت تشاكا بسبب الإيقاف، كما يغيب محمد النني لانشغاله بالمشاركة مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة بالجابون، لذلك يرجح أن يشارك أينسلي مايتلاند نيلس، وأليكس أوكسليد تشامبرلين في خط الوسط.

كذلك أهدر توتنهام نقطتين في مباراته بالمرحلة الماضية، بتعادله مع سندرلاند سلبيا، وينتظر المدير الفني للسبيرز من لاعبيه تقديم أداء أكثر تنافسية عندما يلتقي الفريق ضيفه ميدلزبره.

أما الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، صاحب المركز الرابع، فقد طالب لاعبيه بالتركيز الشديد خلال المباريات الـ15 المتبقية للفريق في الدوري، حيث يأمل في إنهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى.

وقال كلوب: "سنجهز أنفسنا ونحاول تقديم كل ما لدينا أمام هال سيتي، حققنا شيئا أمام تشيلسي وهذا أمر جيد. ولكن علينا مواصلة التقدم".

ويتطلع ديفيد مويس، المدير الفني لسندرلاند، صاحب المركز العشرين الأخير، أن يستغل الفريق الدفعة المعنوية التي اكتسبها بالتعادل مع توتنهام، في تحقيق الفوز على مضيفه كريستال بالاس صاحب المركز لثامن عشر.

وقال مويس: "نحن متحمسون للمباراة. وعلينا تقديم مستويات أفضل بكثير من أجل تحقيق الانتصارات".

وفي مباريات أخرى، يلتقي إيفرتون مع بورنموث، وساوثهامبتون مع وست هام، وواتفورد مع بيرنلي، وستوك سيتي مع وست بروميتش ألبيون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان