رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رونالدينيو: العودة لبرشلونة بمثابة الحلم

رونالدينيو: العودة لبرشلونة بمثابة الحلم

مصعب صلاح 03 فبراير 2017 11:26

أعرب البرازيلي رونالدينيو، أسطورة برشلونة، عن سعادته بالعودة للنادي الكتالوني، بعد مرور 9 سنوات على الرحيل من النادي.

 

وقال رونالدينيو، في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سعيد بالعودة للبارسا، لكني لم أشعر حقًا بأني غادرت النادي، طالما كنت أنتمي للبلوجرانا".

 

وتابع الساحر البرازيلي: "حينما أتى بيب جوارديولا في 2008، طلب مني البقاء مع الفريق، ولكني رفضت وقلت له لقد انتهى وقتي وسأرحل".

 

وحول الثلاثي الهجومي لبرشلونة، ليونيل ميسي، لويس سواريز، نيمار، قال الدينو: "إنهم ثلاثي رائع، لعبت بجوار اثنين منهما، ميسي ونيمار، ولكني لم أحظى بشرف اللعب بجوار سواريز، أي لعب يحلم باللعب معهم".

 

وتابع رونالدينيو: "نيمار قد يخلف عرش ميسي فهو لاعب رائع وبين أفضل لاعبي العالم، لكني أرغب في استمرارهما للعب سويًا لفترة أطول ليستفيد البارسا".

 

وحول الجدل التحكيمي في الدوري الإسباني، قال رونالدينيو: "دائمًا يتعرض الحكام للانتقادات، حتى وأنا لاعب كان هناك الكثير من الأحاديث عنهم فتخيل كيف الآن وكل هذا الإعلام، ما أتمناه هو أن يقدم فريقنا كرة جميلة، ولا أحب تطبيق التكنولوجيا، لكن جمال كرة القدم في أخطائها".

 

وأتم رونالدينيو تصريحاته بقوله: "لا أقول أن برشلونة مرشح للفوز على باريس سان جيرمان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنّه المفضل بالنسبة لي لتحقيق الفوز".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان