رئيس التحرير: عادل صبري 08:54 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب ألافيس: سنكون أقوى على ملعبنا في الإياب

مدرب ألافيس: سنكون أقوى على ملعبنا في الإياب

وكالات - إفي 03 فبراير 2017 10:51

قال الأرجنتيني ماوريسيو بليجرينو، المدير الفني لديبورتيفو ألافيس، عقب تعادل فريقه سلبيا خارج الأرض مع سيلتا فيجو في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا إن "التأهل" ما زال مفتوحا أمام كلا الفريقين بعد هذه النتيجة.


وقال بليجرينو خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "كانت المباراة متكافئة ومغلقة من جانب الفريقين. سنحت لنا إمكانية التسجيل في الشوط الأول وفي الشوط الثاني سنحت لنا فرصة واضحة للغاية. هدفنا كان تسجيل هدف ولكننا لم نستطع والتأهل ما زال مفتوحا، وعلينا تحديد الأمور على ملعبنا".


وأثنى بليجرينو على عامل الأرض خلال مواجهة الإياب من أجل ترجيح كفة فريقه وبلوغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه بالبطولة "الفريق يصبح أكثر قوة على ملعبنا وأمام جماهيرنا، وفي أغلب الأحيان نستطيع التسجيل. مباراة اليوم لم تشهد أي فوارق بين الفريقين وكليهما كان بإمكانه الفوز بها".


ولم يتمكن لاعبو الفريقين من هز الشباك طيلة الـ90 دقيقة ليتأجل الحسم لمواجهة الإياب التي ستقام يوم 8 من الشهر الجاري على ملعب "مينديزوروزا" معقل ألافيس.

اعلان