رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

برشلونة يستضيف بلباو.. وأتلتيكو مدريد مع ليجانيس

اليوم

برشلونة يستضيف بلباو.. وأتلتيكو مدريد مع ليجانيس

وكالات- إفي 04 فبراير 2017 08:00

يحل فريق أتلتيك بلباو ضيفًا على برشلونة في الكامب نو، في لقاء يسعى فيه البارسا لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية أمام بيتيس لكي يحافظ على صدارة الليجا.

وسيستضيف أتلتيكو مدريد في اليوم نفسه فريق ليجانيس على ملعب "فيسنتي كالديرون"، علما بأن الروخيبلانكوس قد تعادل أيضا في الجولة الماضية ولكن سلبيا أمام ألافيس.


ويحتل الأتلتي، الذي يدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بينما يقبع ليجانيس في المركز الـ17 بـ18 نقطة فقط، ولكن الأتلتي يعاني من غيابات في صفوفه بسبب الإصابة.


وتكتمل منافسات السبت بمواجهتي مالاجا مع إسبانيول وفالنسيا أمام إيبار، علما بأن الأول ترتيبه حاليا في الليجا الـ15 بـ19 نقطة.


ويستعد إشبيلية الأحد للعب أمام فياريال في لقاء يسعى لتحقيق الفوز به على أمل الصعود إلى الوصافة التي ابتعدت عنه بسبب فارق أهدافه مع البرسا، وهو الذي مني بالهزيمة بثلاثة أهداف لواحد أمام إسبانيول في الجولة الماضية.


ويشهد الأحد أيضا مباراتي سبورتنج خيخون وألافيس، بينما يستضيف ريال سوسييداد، صاحب المركز الخامس برصيد 35 نقطة، فريق أوساسونا.


وتختتم مباريات الجولة يوم الاثنين المقبل بمباراة تجمع بين لاس بالماس وغرناطة على معقل الأخير "تويفو لوس كارمينيس".


ويقبع غرناطة في ذيل ترتيب الدوري الإسباني بعشر نقاط فقط حصدها من التعادل في سبع لقاءات بينما لم يفز سوى في مباراة واحدة على مدار 20 جولة، بينما يحتل لاس بالماس المركز الحادي عشر بـ28 نقطة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان