رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اهلي جدة يصطدم بالاتحاد في صراع الصدارة

اهلي جدة يصطدم بالاتحاد في صراع الصدارة

رياضة عربية وعالمية

مباراة اتحاد جدة والاهلي

في غياب كهربا وعبد الشافي..

اهلي جدة يصطدم بالاتحاد في صراع الصدارة

محمود محيي 03 فبراير 2017 08:00

يحتضن ملعب الجوهرة المشعة قمة الجولة الـ17 من الدوري السعودي بين اتحاد جدة والأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة.

وتعتبر هذه المباراة هامة جدًا بالنسبة للفريقين،  فيسعى الأهلي لموصلة نتائجه الجيدة ومطاردة الهلال المتصدر  وإضعاف فرصة اتحاد جدة في ملاحقته.

 

ويتسلح الأهلي بالعديد من اللاعبين سواء عودة المصابين أو الذين تم التعاقد معهم لتدعيم الملكي سعيد المولد والعراقي سعد عبدالأمير.


وسيعاني الفريق بسبب غياب هدافه وهداف دوري جميل السوري عمر السومة للإيقاف  بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد عبد الشافي لتواجده مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا.


وعلى الجانب الآخر يأمل اتحاد جدة في الإبقاء على حظوظه للفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 9 سنوات وتجاوز سوء النتائج في الفترة الأخيرة خاصة بعد خصم 3 نقاط من رصيده.


وسيعتمد العميد على أبرز لاعبيه  وهم المهاجم التونسي أحمد العكايشي الذي عاد لصفوف الفريق  عقب خروج منتخب بلاده من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الجابون وفهد المولد وفهد الأنصاري.

 

وسيفتقد اتحاد جدة هداف الفريق محمود كهربا بسبب تواجده مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا والتي يستعد لخوض نهائي البطولة الأحد المقبل.
 


ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث في دوري جميل برصيد 35 نقطة، بينما أهلي جدة المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان