رئيس التحرير: عادل صبري 07:43 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بويان: لم ألعب مع أي فريق بحجم برشلونة.. وبيكيه الرئيس المقبل

بويان: لم ألعب مع أي فريق بحجم برشلونة.. وبيكيه الرئيس المقبل

مصعب صلاح 02 فبراير 2017 13:52

اعترف بويان كركيتش، لاعب ماينز الألماني، أنه لم يلعب في أي فريق بالعالم مثل برشلونة الإسباني، إلا أنّه سعيد بالحصول على خبرات جديدة في أندية مختلفة.

 

وقال بويان في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الجيد خوض تجربة مختلفة في الدوري الألماني مع ماينز، ولكني سبق ولعبت في هولندا وإيطاليا وإنجلترا، وأفضل فتراتي مع برشلونة في إسبانيا".

 

وتابع بويان: "لعبت في النادي السادس حلال مسيرتي رغم أن عمري 26 عامًا فقط، ورغم حزني من رحيلي عن النادي الكتالوني إلا أنني تعلمت الكثير وخضت العديد من التجارب الصعبة في دوريات معقدة، ولا أعرف حتى الآن وجهتي التالية، فكل ما أفكر فيه هو إثبات نفسي مع ماينز".

 

وعن سبب تفضيله ماينز على أندية أخرى، أوضح بويان: "شعرت بأنه من الأفضل اللعب لصالح ماينز، ولم يرغب نادي ستوك سيتي في رحيلي لأي نادي في انجلترا، لذلك فكرت في تجربة حظي في ألمانيا، وكنت أرغب في ارتداء القميص رقم (27) ولكنه محجوز ولدي خيارين هما رقم (7) و(10) ولذلك اخترت رقم (10)".

 

وأتم بويان حواره بالحديث عن برشلونة بقوله: "الفوز في 60% من مباريات الدوري الإسباني حتى الآن ليس سيئًا، والفريق قادر على تحقيق البطولة".

 

وبسؤاله عن رأيه في تولي جيرارد بيكيه، مدافع البارسا، رئاسة النادي مستقبلًا وعن التجديد لمدرب الفريق لويس إنريكي، قال بويان: "بالطبع سأصوت لبيكيه ليتولى مسؤولية إدارة البارسا، هو قادر على ذلك، وسأترك له مهمة التجديد لإنريكي من عدمه".

 

ولعب بويان لصالح البلوجرانا في الفترة من 2007 حتى 2011 قبل الانتقال لنادي روما الإيطالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان