رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سيميوني: قدمنا شوط ثان رائع.. وسنقاتل فى مباراة الإياب

سيميوني: قدمنا شوط ثان رائع.. وسنقاتل فى مباراة الإياب

وكالات - إفي 02 فبراير 2017 10:32

أعرب دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن سعادته بأداء لاعبيه خلال لقاء الأمس أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك على الرغم من خسارتهم (1-2)، لاسيما في الشوط الثاني الذي اقتربوا خلاله كثيرا من صورة الفريق الذي يعرفوه دائما.


وصرح المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "اقتربنا في الشوط الثاني كثيرا من صورة الفريق الذي نعرفه دائما. لقد بدأوا هم بصورة أفضل ولعبوا خلف لاعبي الوسط ومن هنا جاء الهدف الأول. ثم جاءت اللقطة الرائعة لميسي التي قضت على آمالنا في تقديم شوط أول جيد".


وقيم الـ"تشولو" أداء فريقه خلال النصف الثاني: "تحدثنا بين الشوطين وتمكنا خلال الشوط الثاني من الاقتراب من صورة الفريق الذي نعرفه دائما. سنخرج بانطباع إيجابي والعودة بعد هذا الموقف الصعب".


وأوضح: "بالطبع كان للحديث داخل غرف الملابس أثر كبير. أشعر بسعادة كبيرة بعد الأداء الذي قدمناه في الشوط الثاني وأتمنى أن نقدم نفس المستوى خلال مواجهة السبت المقبل في الليجا" أمام ليجانيس.


وحول حظوظ فريقه خلال مباراة الإياب الأسبوع المقبل على ملعب "الكامب نو"، قال: "دائما كما كنت أقول بأن بطولة الكأس مثيرة. سواء كانت الأمور في صالحك أو على النقيض. عندما تبدو الأمر منتهية، يتغير الموقف".


وتابع: "إذا انتهى الشوط الثاني بتعادل، لم يكن ليغير من الأمور شيئا. لا أعلم نسبة حظوظنا في التأهل، ولكن ليس هناك شك في أننا سنخوضها بكل إمكاناتنا".


وخلال مباراة الإياب، يكفي البلاوجرانا الخروج بنتيجة التعادل السلبي أو الإيجابي أو حتى الخسارة بفارق هدف من أجل التواجد في النهائي للموسم الثالث على التوالي.


في المقابل، يحتاج رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني الفوز بفارق هدفين من أجل اقتناص بطاقة العبور للمباراة النهائية. 

 

شاهد أهداف المباراة:

 

 

شاهد تصريحات سيميوني:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان