رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جماهير رايو فايكانو غاضبة من ضم زوزوليا

بسبب مواقفه السياسية..

جماهير رايو فايكانو غاضبة من ضم زوزوليا

وكالات - إفي 01 فبراير 2017 16:11

 أبدت جماهير نادي رايو فايكانو الإسباني عبر شبكات التواصل الإجتماعي غضبها بسبب قرار النادي بضم المهاجم الأوكراني، رومان زوزوليا، للعب على سبيل الإعارة قادما من ريال بيتيس.


وسبق وتسبب انضمام اللاعب الأوكراني إلى ريال بيتيس الصيف الماضي في حالة من الجدل، لظهوره في بعض الصور التي يرتدي فيها الزي العسكري حاملا السلاح.


وعبرت مؤسسة (ADRV) لمكافحة العنف في بيان عن إستيائها من قرار ضم اللاعب، واصفة قرار النادي المدريدي بـ"الأمر المخزي".


وذكرت المؤسسة في بيان "هذا الأمر المخزي يتكرر، فعندما يبدو أنه ليس هناك ما يفاجئنا في هذا النادي، دائما ما نشاهد كارثة أخرى تنتهك قيمنا وتاريخنا، فمن بين آلاف اللاعبين يقرر النادي ضم لاعب من النازيين الجدد مثل زوزوليا".


وأضاف البيان أن "الأمر لا يتعلق بالأيديولوجية أو الفكر فقط، إنما بأكثر من ذلك بكثير. هذا اللاعب الأوكراني نشر صورا حاملا فيها السلاح، وتبرع بمبلغ مالي لكتائب الجيش، وأبدى في عدة مناسبات دعمه لليمين المتطرف في بلاده، الذي يعد رمزا له".


وقالت المؤسسة إن النادي، برئاسة راؤول مارتين بريسا "يستطيع بل ويتوجب عليه تصحيح هذا الأمر".


وأبدت مجموعة أخرى من الجماهير، رابطة "بوكانيروس" غضبها عبر شبكات التواصل الإجتماعي، مشيرة إلى أنها لا تريد رؤية مثل هذا اللاعب النازي لأن انتمائه للنازيين سيلوث قميص النادي الإسباني.


جدير بالذكر أن رايو فايكانو يلعب حاليا بدوري الدرجة الثانية الإسباني ويسعى للعودة مجددا إلى الأضواء في الموسم المقبل.


كما أعلن النادي أمس ضم صانع الألعاب جوردي جوميز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بعد رحلة احتراف طويلة في إنجلترا. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان