رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إنريكي عشية مواجهة أتليتكو مديد: هدفنا هو الفوز

إنريكي عشية مواجهة أتليتكو مديد: هدفنا هو الفوز

إفي 31 يناير 2017 18:29

أكد المدير الفني لنادي برشلونة لكرة القدم لويس إنريكي اليوم الثلاثاء أن هدف فريقه هو "الفوز" بمباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا غد الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسينتي كالديرون.

 

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عشية اللقاء "لدينا هدف واضح، وهو الفوز بهذه المباراة..يجب أن نلعب بشكل أفضل وتجاوز الضغط العالي للخصم وسط أجواء رائعة لكرة القدم".

 

وعلى الرغم من ذلك، يعلم مدرب البرسا أن الفوز على الأتلتي في عقر داره ليس بالأمر السهل على الإطلاق، في الوقت الذي أغدق فيه على الخصم بالثناء مشيرا إلى أنه "فريق ينافس بروعة ومن الصعب للغاية التفوق عليه..إنه واحدا من أفضل الفرق في أوروبا".

 

وأصبحت المواجهات بين البرسا والأتلتي معتادة خلال المواسم الأخيرة سواء في التشامبيونز ليج أو كأس الملك، لذلك أوضح إنريكي أنه لا يعتقد أنه سيكون هناك مساحة لحدوث العديد من المفاجآت في لقاء غد.

 

وقال "لا أرى (المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو) سيميوني قد تغير كثيرا وأنا أيضا لن أغير شيئا من فلسفتنا في اللعب. على الرغم من تعديل بعض التفاصيل الصغيرة التي قد تكون مؤثرة أو حاسمة".

 

وسيفتقد لويس إنريكي في مباراة الغد إثنين من أهم لاعبيه بسبب الإصابة، أندريس إنييستا وسرجيو بوسكيتس، لكنه أكد أن هذا ليس وقت البكاء.


وأوضح "أنا سعيد باللاعبين المتاحين وسعيد بفريقي. أي فريق يجب أن يتعامل مع كافة الظروف وهذا ليس الوقت للتحدث عن اللاعبين غير الموجودين، بل عن المساعدة التي يستطيع الموجودون تقديمها".


وتأتي المباراة عقب سقوط برشلونة في فخ التعادل بهدف لغيره أمام ريال بيتيس يوم الأحد الماضي في الجولة العشرين من الليجا، في لقاء أثار فيه التحكيم جدلا واسعا بعد أن تخطت كرة خط مرمى الخصم لكن الحكم لم يحتسبها.


وعن هذه المباراة، قال مدرب البرسا إن هذه النتيجة لن تؤثر على لاعبيه، لأن الأمر يتعلق "ببطولتين مختلفتين"، رافضا تحميل المسئولية للتحكيم حال لم يتوج فريقه في النهاية بالدوري الإسباني.


وأوضح "الحقيقة الوحيدة هي أن هذه البطولة سيتوج بها بطل واحد فقط هو الذي سيحصد أكبر عدد من النقاط وهذا سيكون البطل بشكل عادل".
وعلى جانب آخر، أعرب عن عدم تأييده للجوء لنظام "حكم الفيديو المساعد" أو (الإعادة التلفزيونية).


وقال "لا أؤيد نظام حكم الفيديو المساعد. لا أحب أن يتوقف اللعب كل دقيقتين، لكن لا أمانع في الاستعانة بالتكنولوجيا لمساعدة الحكام، على سبيل المثال فيما يتعلق بالأهداف. هناك أمور يجب التحكم بها".


أما عن مسألة تجديد عقد نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال إنريكي "لقد قررت من أجل صحتي الشخصية، عدم التحدث عن تجديد عقد أي أحد بعد الآن". 

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان