رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كاسياس يتحدث عن طرده من ريال مدريد وعلاقته بـ"أربليوا ومورينيو وألونسو"

كاسياس يتحدث عن طرده من ريال مدريد وعلاقته بـ"أربليوا ومورينيو وألونسو"

بلال السيسي 31 يناير 2017 15:00

أجرى إيكر كاسياس، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي الحالي، وريال مدريد الإسباني السابق، حوارًا مع إذاعة "أوندا سيرو"، وتحدث فيه عن العديد من الأمور التى تخص الريال ونجومه.

واستهل كاسياس، حديثه في الحوار، بالتعليق على صافرات الاستهجان، التى يتعرض لها كريستيانو رونالدو، مهاجم الريال، من جانب جماهير الملكي، قائلاً: "هو قدم الكثير و ينتظرون منه الكثير هو يعلم ذلك منذ اليوم الأول لكن أحيانا لا تتفهم الصافرات".

وأضاف: "كمشجع لريال مدريد لا أتفهم الصافرات ، ريال مدريد كان بطل أوروبا قبل 6 أشهر و بطل العالم قبل شهر". 

وتابع: "كريستيانو يعرف البرنابيو و هو ناضج ليتفهم ما يحدث ، عليه أن يواصل كونه الأفضل في العالم و أن يتفوق على نفسه". 

وحول الطريقة التى رحل بها عن الريال أكد كاسياس: ": كل شخص يخرج من النادي بالطريقة التي يراها مناسبة ، أنا لم أكن أريد وداع لم أرد الذهاب للملعب و توديع الناس".

وأردف: "بيريز اتصل بي فيما بعد و أراد أن يتم توديعي بطريقة لائقة ، لكن كل شئ يُشفى مع مرور الوقت لا أشعر أنه تم طردي".

واستطرد: "الرئيس فلورنتينو بيريز لم يدافع عني كما كان يجب أن يفعل ، لكن لا يجب النظر للماضي الآن، غادرت ريال مدريد حزين لأنني خرجت من بيتي ، لكن هذا يحدث لجميع اللاعبين".

وأكد: "لم يكن ممكن إقامة مباراة وداعية السنة الماضية بسبب برنامج الفريقين ريال مدريد و بورتو، سوف أكون سعيد في حال حصل ذلك".

وشدد: "قررت السكوت في الأشهر الأخيرة لي مع مورينيو لأنني تعبت من كوني موضوع الحديث اليومي للجميع".

وواصل: "السنة الماضية واجهت مورينيو في دوري الأبطال و سألني عن المدينة و النادي كل الأمور طيبة".

وعلق على توتر العلاقة بينه وبين ألفارو أربيلوا وتشابي ألونسو قائلاً: "مع بداية 2013 انقطعت علاقتنا أنا و أربليوا كان ذلك قبل إصابتي ، لست بالشخص الحقود، لا أملك أي مشكلة مع تشابي ألونسو ، في حال التقينا سوف ألقي عليه التحية كل ما يقال مجرد شائعات". 

وعن علاقته بـ"فيسنتي ديل بوسكي" مدرب الريال والمنتخب الإسباني السابق: علق القديس كاسياس: "علاقتي مع دل بوسكي رائعة و الناس كانت تنتظر فرصة لنشر أمور غبية ، لكن الحقيقة أني أحترمه كثيرًا". 

وأوضح: "في أحد الأيام سألني بيريز عن الحراس اللذين يمكن التعاقد معهم و تحدثت يومها عن كيلور نافاس و كيكو كاسيا". 

واستطرد: "موسم كيلور نافاس الماضي كان أكثر من رائع و أستغرب من أنه لم يفز بجائزة أفضل حارس، عندما تكون حارس ريال مدريد عليك أن تكون في قمة الهدوء لأن أي خطأ قد يجعلك في قفص الإتهام لفترة طويلة".

وانتقد جماهير إشبيلية، بعد اطلاقها صافرات الاستهجان على سيرجيو راموس قائلاً: "إنه قائد المنتخب و قائد ريال مدريد يجب أن يتم التصفيق عليه في كل مكان بما في ذلك ملعب إشبيلية".

وأنهي حديثه عن إمكانية رئاسة ريال مدريد قائلاً: "في الوقت الراهن ليس ضمن مخططاتي". 




 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان