رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

أوسكار: انتقالي لشانجهاي ليس بسبب الأموال وكونتي تفهم رغبتي في المشاركة

أوسكار: انتقالي لشانجهاي ليس بسبب الأموال وكونتي تفهم رغبتي في المشاركة

عبد الرحمن بدر 31 يناير 2017 12:10

قال البرازيلي أوسكار، لاعب شانجهاي الصيني،"تلقيت عرضًا الموسم الماضي من النادي الصيني لكني لم أرغب في الحديث عن هذا العرض وقتها، لكني استمعت للعرض لاحقًا ووجدته مثاليًا".

وأضاف اللاعب في تصريحات لمجلة "فور فور تو":"في كل مرة جلسنا مع مندوبي النادي، كانوا يتقدمون بعرض أكثر جاذبية، بالطبع الجانب المادي كان مهمًا، لكن الأمر لا يتعلق بالأموال فقط، فأنا لا أنتقل وحدي بل أذهب مع أسرتي لذا يجب أن تكون المدينة ملائمة لحياتهم".

وأكمل: "لم أكن أشارك بشكل كبير مع تشيلسي، لذا عندما علمت بإهتمام شانجهاي بضمي شعرت برغبة في الرحيل"

وأضاف: " لقد كان أمرًا صعبًا الرحيل عن تشيلسي، لقد لعبت هنا لمدة 5 سنوات، وعشت هنا العديد من اللحظات السعيدة، أكنٌ الاحترام لتشيلسي وجماهير البلوز".

واختتم: " كونتي رجل رائع، لقد احترم قراري بالرحيل وتفهم أنني أرغب في المشاركة في المباريات بشكل منتظم، عندما تولى تدريب البلوز أخبرته أن هناك العديد من الأندية ترغب في ضمي، وقال لي أنني ضمن خططه في الفريق لذا قررت البقاء".

وكان أوسكار قد رحل عن صفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية  لنادي شانجهاي الصيني مقابل 60 مليون جنيه استرليني، وبراتب أسبوعي 400.000 جنيه استرليني اسبوعيًا.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان