رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إشبيلية يرفض صدارة الدوري الإسباني ويسقط بالثلاثة أمام إسبانيول

إشبيلية يرفض صدارة الدوري الإسباني ويسقط بالثلاثة أمام إسبانيول

رياضة عربية وعالمية

لقطة من المباراة

إشبيلية يرفض صدارة الدوري الإسباني ويسقط بالثلاثة أمام إسبانيول

بلال السيسي 29 يناير 2017 19:04

رفض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية، اعتلاء صدارة جدول ترتيب الليجا مؤقتًا، وسقط في فخ الهزيمة أمام نظيره إسبانيول، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "باور 8"، ضمن فعاليات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري الإسباني. 

افتتح خوسيه أنطونيو رييس، التسجيل لإسبانيول في الدقيقة 4 من ركلة جزاء، وأكمل إشبيلية بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعد طرد  نيكولاس باريخا، الذي تسبب في ركلة جزاء أصحاب الأرض. 

ومع الدقيقة 20 تعادل ستيفان يوفيتيتش لإشبيلية، وأحرز مارك نافارو، الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة 47، وأحرز  جيرارد مورينو بالاجيرو الهدف الثالث للفريق الكتالوني في الدقيقة 71.

بهذه النتيجة يحتل إشبيلية، المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 42 نقطة، بفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف، بينما يعتلي ريال مدريد الصدارة برصيد 43 نقطة، ويبقى للملكي مباراة أمام ريال سوسيداد اليوم، ومباراة مؤجلة أمام فالنسيا، ويأتي إسبانيول في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان