رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إيفرتون يفقد خدمات بولاسي حتى نهاية الموسم بسبب الرباط الصليبي

إيفرتون يفقد خدمات بولاسي حتى نهاية الموسم بسبب الرباط الصليبي

رياضة عربية وعالمية

يانيك بولاسي

إيفرتون يفقد خدمات بولاسي حتى نهاية الموسم بسبب الرباط الصليبي

وكالات-افي 08 ديسمبر 2016 23:44

 تلقى نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم ضربة موجعة بتأكد غياب جناحه الكونغولي يانيك بولاسي، حتى نهاية الموسم بداعي الإصابة، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وفقا لما أكده الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق.

وسيخضع بولاسي، 27 عامًا، لعملية جراحية الأسبوع المقبل وذلك بعد تعرضه للإصابة يوم الأحد الماضي خلال مواجهتهم أمام مانشستر يونايتد في "البريميير ليج"، التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

وعلق كومان على هذا الأمر "ضرورة الدخول في سوق الانتقالات الشتوية أصبحت أكبر في الوقت الحالي، لأننا سنفقد بولاسي لوقت طويل".

وأضاف "سيسافر إلى لندن من أجل إعادة الكشف على ركبته مرة أخرى، والوصول لأفضل قرار يمكن اتخاذه. أعتقد أنه سيخضع لعملية جراحية الأسبوع المقبل. إنه لأمر محبط للجميع".

وانضم بولاسي لـ"التوفيز" في أقوى صفقات الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية، قادما من كريستال بالاس مقابل 25 مليون جنيه استرليني.

وكان كومان قد أبدى اهتمامه في وقت سابق بجناح مانشستر يونايتد، الهولندي ممفيس ديباي، الذي لا يحظى بثقة البرتغالي جوزيه مورينيو، في الوقت الذي ربطت فيه التقارير الصحفية أيضا الفريق بمهاجم نابولي مانولو جابياديني على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي في يناير المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان