رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أبويل نيقوصيا يهزم باناثينايكوس ويتأهلان سويا لدور الـ32

أبويل نيقوصيا يهزم باناثينايكوس ويتأهلان سويا لدور الـ32

رياضة عربية وعالمية

ابويل نيقوسياوباناثينايكوس

بالدوري الأوروبي..

أبويل نيقوصيا يهزم باناثينايكوس ويتأهلان سويا لدور الـ32

وكالات-افي 08 ديسمبر 2016 22:17

 فاز أبويل نيقوصيا القبرصي على ضيفه باناثينايكوس اليوناني بهدفين نظيفين، ليحافظ على موقعه في صدارة المجموعة الثانية ويصطحب معه الفريق اليوناني لدور الـ32 بالدوري الأوروبي لكرة القدم، وذلك في ختام دور المجموعات للبطولة مساء الخميس.

وتمكن أبويل نيقوصيا من الحفاظ على موقعه في صدارة المجموعة بتغلبه على ضيفه باناثينايكوس بهدفين دون رد على ملعب الأول "جي إس بي".

تقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر النيران الصديقة في الدقيقة 20 بالهدف الذي أحرزه مانويل دا كوستا بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، عزز الفريق القبرصي من تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 88 عبر إيجور دي كامارجو.

وفي المواجهة الأخرى، أكرم يانج بويز السويسري ضيافة أستانة الكازاخي وهزمه بثلاثية نظيفة على ملعب "دي سويس".

جاءت ثلاثية الفريق السويسري في الشوط الثاني وحملت توقيع كل من مايكل فراي وجيوم هوارو وثورستن تشيك في الدقائق 63 و66 و71 على الترتيب.

وبهذه النتائج، تأهل كل من أبويل نيقوصيا وباناثينايكوس لدور الـ32 بعدما احتلا المركزين الأول والثاني بـ12 و 8 نقاط على الترتيب.

في المقابل، لم يشفع الفوز الكبير للفريق السويسري في اقتنصا بطاقة العبور على الرغم من امتلاكه نفس رصيد الفريق اليوناني، 8 نقاط، ولكن الأخير يتفوق في المواجهات المباشرة بالفوز ذهابا وإيابا بهدف نظيف.

بينما يقبع أستانة في قاع الترتيب بخمس نقاط.

وستقام قرعة دور الـ32 للبطولة يوم 12 من الشهر الجاري، حيث ستكون مواجهات الذهاب يوم 16 فبراير المقبل، والإياب في الأسبوع التالي مباشرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان