رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ريال مدريد يرغب في ضم إبراهيموفيتش الأسود

ريال مدريد يرغب في ضم إبراهيموفيتش الأسود

وكالات- إفي 08 ديسمبر 2016 13:43

ذكرت تقارير إخبارية اليوم الخميس أن ريال مدريد يتفاوض لضم اللاعب السويدي الشاب ألكسندر إيزاك الملقب في بلاده بـ"إبراهيموفيتش الأسود" والذي يعد أحد الوجوه الواعدة في كرة القدم الأوروبية.


وأفادت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم بأنه قبل أسبوعين زار إيزاك (17 عاما) وعائلته المدينة الرياضية لريال مدريد.
 

وعلى الرغم أن (ماركا) تؤكد أن الفريق الملكي هو الاقرب لضم إيزاك الذي وقع في فبراير الماضي عقده الأول كلاعب محترف مع أيك سولنا السويدي والذي يستمر حتى 2018 ، فإن جريدة (إكسبريسين) السويدة أكدت أن نادي اللاعب رفض عرضا قدمه الميرينجي بقيمة 10.7 مليون يورو.


ويأمل ريال مدريد في أن تقبل محكمة التحكيم الرياضي (تاس) الاستئناف الذي قدمه بشان عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تحرمه من ضم لاعبين خلال موسمي انتقالات كاملين، الأمر الذي لو حدث وتمكن الملكي من ضم إزياك فإنه قد يبدأ مشواره مع الميرينجي من يوليو المقبل.

واشارت (ماركا) إلى أنه بالإضافة إلى ريال مدريد، تهتم بإيزاك أندية بايرن ميونخ وتشيلسي وباريس سان جيرمان ويوفنتوس ووست هام.

ومن ناحية أخرى أبرزت (ماركا) اهتمام الريال أيضا بالفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب بروسيا دورتموند الذي تعادل مع الفريق الملكي الليلة الماضية (2-2) على ملعب سانتياجو برنانبيو في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان