رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحافة أوروبا تتحدث عن إهدار ريال مدريد صدارة مجموعته بالأبطال

صحافة أوروبا تتحدث عن إهدار ريال مدريد صدارة مجموعته بالأبطال

رياضة عربية وعالمية

ريال مدريد ودورتموند

صحافة أوروبا تتحدث عن إهدار ريال مدريد صدارة مجموعته بالأبطال

وكالات- إفي 08 ديسمبر 2016 13:40

تطرقت الصحافة الأوروبية الصادرة اليوم الخميس إلى إهدار ريال مدريد الإسباني لفرصة صدارة مجموعته السادسة في دوري الأبطال الأوروبي، بتعادله أمس أمام ضيفه بروسيا دورتموند الألماني 2-2 ليتأهل الملكي إلى الدور التالي وهو في الوصافة.

 

وفي إسبانيا، أشارت صحيفة (ماركا) على غلافها اليوم إلى هذا التعادل أمام دورتموند الذي تفوق أمس وتمكن من قلب تأخره بهدفين سجلهما بنزيمة، لكي يتعادل ويحافظ على صدارة المجموعة.

أما صحيفة (أس) فأبرزت تسجيل بنزيمة لهدفي الملكي أمس وعودته لهز الشباك، كما تطرقت إلى منافسي الفريق المحتملين في دور الستة عشر بالتشامبيونز ليج.

 

وركزت (سبورت) الكتالونية على عدم تصدر الريال للمجموعة السادسة كما أشارت إلى إهدار البرتغالي كريستيانو رونالدو لهدف وهو قريب من مرمى المنافس، مبرزة تعادل ماركو رويس لدورتموند في الدقائق الأخيرة للقاء، كما سبق وحدث مع برشلونة في الكلاسيكو عندما خطف الملكي التعادل قبل النهاية.

وفي الصحف العالمية، قالت (ذا صن) البريطانية إن الريال أفلت فرصة تصدر المجموعة، مشيرة إلى أن الفريق الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان قد يواجه مشكلات في الدور المقبل بعد تلقي شباكه هدفين أمس لأنه ربما يواجه أرسنال الإنجليزي.

فيما أشادت (ميرور) بأداء الجابوني بيير إيمريك أوباميانج ورويس صاحبي هدفي دورتموند أمس، بينما أشارت (ديلي ميل) إلى احتمالية أن يواجه الريال أرسنال في دور الـ16 ومن ثم فإن صحف بريطانيا تعتبر أن تأهل الفريق الإسباني إلى هذا الدور وهو في المركز الثاني لا يصب في صالحه.

وذكرت صحيفة (جازيتا ديلو سبورت) "سخرية من ريال مدريد. تأهل ثانيا بعد انتفاضة دورتموند"، بينما قالت (ليكيب) الفرنسية إن دورتموند احتفظ بالصدارة رغم هدفي بنزيما.

وفي ألمانيا، اهتمت (بيلد) باحتفاظ دورتموند بصدارة مجموعته وتناست ريال مدريد.

يذكر أن قرعة دور الـ16 لـ"التشامبيونز ليج" ستجرى يوم 12 من الشهر الجاري، فيما ستقام مباريات الذهاب أيام 14 و15 و21 و22 فبراير شباط عام 2017 ، بينما تجرى مباريات الإياب أيام 7 و8 و14 و15 مارس المقبل.


وسيواجه الريال أحد أندية يوفنتوس أو موناكو أو نابولي أو أرسنال أو ليستر سيتي، متصدرة مجموعاتها، على أن يخوض لقاء العودة خارج قواعده. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان