رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نافاس: نشعر بالمرارة بعد التعادل أمام دورتموند

نافاس: نشعر بالمرارة بعد التعادل أمام دورتموند

وكالات- إفي 08 ديسمبر 2016 13:05

قال الحارس الكوستاريكي لريال مدريد، كيلور نافاس، إنه "من المنطقي" أن يشعر هو وزملائه بالحزن للتعادل أمس أمام بروسيا دورتموند الألماني في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، لأنهم كانوا يستهدفون تصدر المجموعة السادسة.

وصرح نافاس عقب اللقاء "هدفنا كان تصدر المجموعة، ولكننا نعي أنه من أجل التتويج بالتشامبيونز علينا الفوز على كل الفرق (...) سيتحتم علينا الذهاب للفوز في أي مكان".

وأضاف "الآن علينا أن نعي المكان الذي نحتله والفرق التي يمكن أن نواجهها. ينبغي أن نتقبل كوننا في المركز الثاني وأنه ينبغي علينا احترام جميع المنافسين".

وعن منافسي الريال المحتملين، بين يوفنتوس وموناكو ونابولي وأرسنال وليستر سيتي، قال "كل هذه الأندية تستحق الاحترام لأنها حققت أفضل النتائج عن البقية".

وأقر الحارس بأن الفريق الألماني استغل الأوقات التي أخطأ فيها الريال في التغطية ليسجل هدفين بفضل سرعة لاعبيه.

وفي اللقاء حول "أسود فيستفاليا" تأخرهم بهدفين للفرنسي كريم بنزيمة إلى تعادل ثمين عبر بيير إيميريك أوباميانج وماركو رويس ليحافظوا على صدارة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطتين عن الريال، حامل اللقب. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان