رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سامباولي: بلوغ المرحلة الحاسمة من دوري الأبطال كان حلما

سامباولي: بلوغ المرحلة الحاسمة من دوري الأبطال كان حلما

وكالات- إفي 08 ديسمبر 2016 11:44

 أعرب المدير الفني لنادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، الأرجنتيني خورخي سامباولي عن "سعادته" بتأهل فريقه لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من تعادله سلبيا أمام مضيفه ليون الفرنسي، في ختام جولات دور المجموعات.

وأكد سامبولي عقب انتهاء المباراة الليلة الماضية "إن وصول إشبيلية للمرحلة الحاسمة من التشامبيونز ليج والتأهل بين أفضل 16 فريقا، بمثابة حلم تحقق"، مبرزا "الجهود الكبيرة" التي بذلها لاعبيه للتقدم في البطولة.

وكان الفريق الأندلسي يكفيه في سادس وآخر جولات دور المجموعات، التعادل أو حتى الخسارة بأقل من هدفين في منافسات المجموعة الثامنة من البطولة الأوروبية.

 

وقال المدير الفني الأرجنتيني الذي اضطر لمتابعة المباراة من المدرجات بسبب العقوبة التي وقعت عليه إثر طرده خلال اللقاء السابق أمام يوفنتوس الإيطالي "لقد حققنا أول أهدافنا، وهو ليس اكتفاء بأي حال من الأحوال لأننا لا يمكن أن نكتفي بهذا الحد".

وأردف "لقد كان أمرا صعبا بالنسبة لي لأنني لم أتمكن من التواصل مع لاعبيي لكن الفريق هدأ من روعي وحال دون شعوري بالمعاناة".
 

وبتعادله سلبيا أمس أمام ليون في ختام دور المجموعات، حجز إشبيلية مقعده لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا محتلا وصافة المجموعة برصيد 11 نقطة وبفارق ثلاث عن يوفنتوس المتصدر. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان