رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كاسيميرو: نشعر بالغضب..علينا أن نكون دائما في المركز الأول

كاسيميرو: نشعر بالغضب..علينا أن نكون دائما في المركز الأول

وكالات- إفي 08 ديسمبر 2016 11:40

اعترف البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، أنه وهو زملائه يشعرون بالغضب بعد التعادل (2-2) أمام بروسيا دورتموند الليلة الماضية في آخر جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليتأهلوا إلى دور الـ16 في وصافة مجموعتهم.

وقال كاسيميرو "ريال مدريد عندما يلعب بطولة أو مباراة ودية عليه دائما أن يكون في المركز الأول. جميع اللاعبين يشعرون بالغضب، علينا أن نكون دائما في المركز الأول. بلا شك كنا نرغب في اللعب على أرضنا بمباراة العودة (في دور الـ16) ولذا كنا نود أن نكون في صدارة المجموعة".

وتعد مباراة أمس الثالثة التي يشارك بها كاسيميرو بعد إصابة استمرت أكثر من 70 يوما ولذا أعرب عن "سعادته وشعوره بالراحة" رغم أنه يحتاج لمزيد من الوقت لاستعادة إيقاعه.

وأضاف "كانا شهران معقدان. واصلت العمل وكنت افكر في أنه عندما أعود علي أن أعود بقوة".
 

ومن ناحية أخرى، أبرز كاسيميرو أنه رغم إصابة العديد من لاعبي ريال مدريد في الشهر الأخير، فإنه استطاع أن يحافظ على سلسلة النتائج الجيدة، مؤكدا أن السر يكمن في امتلاكه "أفضل فريق في العالم".

 

وبالتعادل أمس يتأهل ريال مدريد إلى دور الـ16 بالتشامبيونز ليج محتلا وصافة المجموعة السادسة بـ12 نقطة بفارق نقطتين خلف بروسيا دورتموند المتصدر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان