رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

توخيل بعد صدارة المجموعة: لا نفكر في خصمنا بدور الـ16

توخيل بعد صدارة المجموعة: لا نفكر في خصمنا بدور الـ16

وكالات- إفي 08 ديسمبر 2016 11:37

أكد توماس توخيل، المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني، عقب عودة الفريق بتعادل بطعم الفوز من ملعب ريال مدريد الإسباني بهدفين لمثلهما مساء الأربعاء في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال، أنه لم يفكر مطلقا في المنافس الذي سيواجهه في دور الـ16 ، خلال القرعة التي ستجرى يوم الإثنين المقبل، ولهذا لم يفكر في النتيجة أمام الفريق الملكي.

وتمكن الفريق الألماني أن يقلب الطاولة على الريال بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين ليقتنص تعادلا قاتلا بهدفين لمثلهما، ومن ثم يحافظ على صدارة المجموعة وبفارق نقطتين أمام الميرينجي.

وأوضح توخيل خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أفضل لريال مدريد احتلال المركز الثاني؟ كنت مدرب لفريق الشباب بشتوتجارت لأربعة أعوام. ولعبنا بطولات في كرة الصالات خلال الشتاء، وخلالها كنا نريد دائما التأهل لنصف النهائي، وفي جميع المواجهات التي كنا نفكر فيها في بلوغ النهائي، لم نحقق هذا الأمر".

وتابع "علينا بذل أقصى جهد في كل مباراة. لم نفكر في أي خصم سنواجه أو أيهم سيكون أسهل بالنسبة لنا. لم نفكر في أي شيء. لا يمكننا التدخل في القرعة".

وأبدى توخيل سعادته البالغة بحصوله على نقطة ومحافظته على صدارة المجموعة، لاسيما وأنه كان متأخرا بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو برنابيو.
وأشار "النتيجة مستحقة. ارتكبنا الكثير من الأخطاء السهلة في بداية المباراة، وفقدنا إحساسنا باللعب وتركنا المساحات لهجماتهم المرتدة. وبعد الدقيقة 36 ، غيرنا من طريقة لعبنا وشعر اللاعبون أن بإمكانهم تحقيق شيء".


وأضاف "لم نكن فعالين في البداية. من الملفت أننا لم نفقد العزيمة بعد التأخر في النتيجة. تمكنا من تحقيق التعادل واللاعبون قدموا مباراة كبي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان