رئيس التحرير: عادل صبري 02:41 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الإجهاد يجبر فيليبي لويس على مغادرة مران أتلتيكو مدريد

الإجهاد يجبر فيليبي لويس على مغادرة مران أتلتيكو مدريد

وكالات- إفي 07 ديسمبر 2016 15:49

 انسحب المدافع البرازيلي فيليبي لويس من مران فريقه أتلتيكو مدريد اليوم، استعداد لمواجهة فياريال الاثنين بالجولة الـ15 من الليجا، خوفا من الاجهاد، وفقا لما ذكرته مصادر من النادي الإسباني لكرة القدم.

 

وشارك فيليبي الذي تم استبعاده من مواجهة بايرن ميونخ أمس الثلاثاء التي انتهت بفوز البافاري بهدف نظيف في دور مجموعات دوري الأبطال، في مران "الروخيبلانكوس" اليوم لكنه انسحب قبل انتهاء جلسة المران بخمس دقائق خوفا من الاجهاد لكن لن يمنعه ذلك من المشاركة أساسيا في مواجهة فريق "الغواصات الصفراء".

وبدأ فريق العاصمة الإسبانية استعدادته اليوم لمواجهة فياريال، بجلسة تعافي للاعبين الذين شاركوا أساسيا في هزيمة الأمس في ميونخ وتدريب مكثف لباقي اللاعبين.

 

ولن يعتمد المدير الفني دييجو سيميوني، في لقاء فياريال على كلا من لاعبيه الاثنين أوجوستو فيرناندز وأليسيو تشيرشي للإصابة علما بأن اللاعب الإيطالي يجري مرانه مع باقي الفريق.

 

في حين أن باقي الفريق متاحا لدى المدرب الأرجنتيني لخوص لقاء حاسم بالنسبة للأتلتي الذي يبعد بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد صاحب صدارة ترتيب الليجا.

 

ويتوقع حدوث تغييرات في تشكيلة الأتلتي، في ضوء عودة خوانفران توريس وفيليبي لويس اللذان لم يشاركا في لقاء الفريق الألماني أمس، بالإضافة إلى عودة قلب الدفاع البرتغالي تياجو مينديز الذي لم يسافر إلى ألمانيا أيضا، والمهاجم الفرنسي كيفين جاميرو. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان