رئيس التحرير: عادل صبري 07:08 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بورتو يصارع كوبنهاجن على بطاقة الصعود الثانية

الليلة في دوري أبطال أوروبا..

بورتو يصارع كوبنهاجن على بطاقة الصعود الثانية

وكالات 06 ديسمبر 2016 23:14

يحل بورتو البرتغالي بطل 1987 و2004 الأربعاء ضيفا على ليستر سيتي الانجليزي الذي ضمن التأهل وصدارة المجموعة السابعة (13 نقطة)، املا الحفاظ على وصافته (8 نقاط)، في ظل حلول كوبنهاجن الدنماركي الثالث (6 نقاط) على بروج البلجيكي الأخير من دون نقاط، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا .
 

وبرغم موسمه المخيب محليًا بعد انتزاعه لقبا تاريخيًا الموسم الماضي في البرمير ليج، الا أن ليستر ضمن الصدارة بأربعة انتصارات وتعادل، متفاديًا مواجهة برشلونة واتلتيكو مدريد الاسبانيين على الاقل في دور الـ16.
 

 من جهته، اوقف بورتو سلسلة من 5 تعادلات متتالية، بهدف في الدقيقة 90+5 من جناحه اليافع روي بيدرو امام براجا الاسبوع الماضي، واضعا حدا لرقم قياسي بلغ 520 دقيقة من دون تسجيل اي هدف.

وقال نونو اسبيريتو سانتو، مدرب بورتو : "ما يهم اننا كسبنا 3 نقاط، وسنحاول الاستفادة من ذلك كي نؤمن اكثر بانفسنا. اعتقد ان نتائجنا لم تكن منصفة".

وبحال تعادل بورتو وكوبنهاجن بالنقاط، تميل الافضلية للاخير الذي سجل هدفا اكثر على ملعب خصمه.

ورأى السويدي الدولي اريك يوهانسون لاعب كوبنهاجن بعد التعادل مع بورتو بدون أهداف الشهر الماضي: "حافظنا على نظافة شباكنا، سنذهب الان الى بروج لتحقيق الفوز. نأمل ان يقوم ليستر بواجبه ويفوز على بورتو".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان