رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كولمان يثق في عودة بيل لمباراة ويلز القادمة

كولمان يثق في عودة بيل لمباراة ويلز القادمة

وكالات- إفي 06 ديسمبر 2016 19:52

أعرب مدرب منتخب ويلز لكرة القدم كريس كولمان عن ثقته في إمكانية اعتماده على لاعب ريال مدريد جاريث بيل في المباراة القادمة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، أمام أيرلندا يوم 24 مارس القادم.

وخضع بيل (27 عاما) يوم 29 نوفمبر الماضي لعملية جراحية في احدى مستشفيات لندن بسبب اصابته في الكاحل، ومن المتوقع ان يستمر غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين 3-4 أشهر.


وقال كولمان في تصريحاته بحفل جوائز (ويلز سبورتس أووردز) بمدينة كارديف، "إذا كان باستطاعة شخص ما العودة قبل الوقت المتوقع له، فهو بيل".

وأكد أنه "من المعتاد أن تكون فترة الغياب لهذا النوع من الإصابات حوالي 3 أشهر، ولكنها فترة طويلة، وقد يكون هناك انتكاس أو يعود قبل هذا الوقت إذا سارت كل الأمور بشكل جيد".

وأضاف "نحن واثقون أن الأمر الأخير هو ما سيحدث (عودته قبل الوقت)، ولكن هناك الكثير من الوقت من الآن وحتى مارس.


وأوضح أن بيل "ماكينة، هو أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم من الناحية البدنية، شخص محترف جدًا. إذا كان لاعب يستطيع العودة (من الإصابة) قبل الوقت المتوقع، فه بيل دون أدنى شك".

وقد حصل بيل في هذا الحفل على جائزة تقدير خاصة لنجاحه في قيادته لمنتخب ويلز للدور نصف النهائي في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا الصيف الماضي.

بينما حصل بيل على المركز الثاني في جائزة (بي بي سي) لشخصية العام الرياضية، بعد لاعبة التايكوندو الويلزية "جيد جونز"، التي فازت بذهبية منافسات وزن 57 كجم في ألعاب (ريو 2016) الأوليمبية.


وقال بيل خلال الحفل، عبر الفيديو الذي ظهر فيه مستندا على عكازين، أن "عملية التعافي تسير بشكل جيد وأشعر أن كاحلي يتحسن كل يوم".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان