رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

زيدان: نعم أنا محظوظ

زيدان: نعم أنا محظوظ

رياضة عربية وعالمية

زين الدين زيدان

زيدان: نعم أنا محظوظ

مصعب صلاح 06 ديسمبر 2016 14:54

أشار زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إلى أنه محظوظًا لكونه مدربًا لأفضل فريق في العالم وقائدًا للاعبين على أعلى مستوى.

 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي لمباراة بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا: "نعم أنا محظوظ لأنني أقوم بالأمور التي أحبها فلدي الشغف للتدريب، وأحب كرة القدم، محظوظ لأنني في هذا النادي الكبير الذي منحني فرصة اللعب فيه ثم تدريبه".

 

وتابع زيدان: "في الفريق يجب الإشادة بعمل كل شخص، لدي مجموعة محترفة من اللاعبين لديهم الخبرة و أيضا الرغبة الكبيرة لتحقيق الإنجازات، فهم فازوا بالكثير من الأشياء و يريدون دائما الفوز بالمزيد و هذا أمر جيد بالنسبة لي".

 

وحول الإصابات في ريال مدريد، أوضح زيزو أن الملكي لا يعاني سوى من غياب جاريث بيل، أما بقية المجموعة فهي في أفضل حال مشيرًا إلى عودة توني كروس وفابيو كوينتراو للتدريبات بجانب طمأنة الجمهور على سلامة كريستيانو رونالدو.

 

ودافع زيدان عن كريم بنزيما بقوله: "هو في حالة ممتازة يتدرب بشكل ممتاز، لا يمكن للاعب تقديم مباريات كبيرة دائما لكنه سجل أهداف مهمة، بالنسبة لي لا أرى أي مشكلة مع بنزيما، في دوري الأبطال هو من سجل هدف الفوز ، ربما كنا ننتظر أكثر منه في الكلاسيكو، لن أحكم على لاعب لأنه لم يلعب جيدا في مباراة واحدة فقط". 

 

كما أثنى مدرب الملكي على جيمس رودريجيز بقوله: "هو لاعب مهم بالنسبة لي و سوف أحتاجه، عندما لا تلعب كثيرا من الطبيعي أن تريد اللعب أكثر وأن تخطط للخروج".

 

وأتم زيزو المؤتمر الصحفي بقوله: "عندما تلعب مباراة قوية كل ثلاث أيام أنت بحاجة لجميع اللاعبين لأنك ستعتمد عليهم في أي وقت ، غدا مباراة مهمة ستتطلب منا الكثير".

 

ويستضيف ريال مدريد نظيره بروسيا دورتموند غدًا الأربعاء في ختام دور المجموعات في بطولة دوري أبطال اوروبا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان