رئيس التحرير: عادل صبري 01:13 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجم أتلتيكو مدريد يكشف لحظة بكى فيها هيكتور كوبر

نجم أتلتيكو مدريد يكشف لحظة بكى فيها هيكتور كوبر

رياضة عربية وعالمية

باونوفيتش وكوبر

في حوار خاص لـ"مصر العربية"..

نجم أتلتيكو مدريد يكشف لحظة بكى فيها هيكتور كوبر

عمر البانوبي 06 ديسمبر 2016 11:46

كشف الصربي فيليكو باونوفيتش، المدير الفني لشيكاجو فاير الأمريكي ونجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، النقاب عن ذكريات عاشها مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر الأول، حين كان الأخير مديرًا فنيًا لريال مايوركا الإسباني في نهاية التسعينات.
 

وقال باونوفيتش في حوار خاص لـ"مصر العربية" يُنشر بالكامل في وقت لاحق، إنه يعتبر هيكتور كوبر أحد أهم المدربين في مشواره مع الساحرة المستديرة.

وكشف نجم أتلتيكو مدريد ومايوركا الإسبانيين السابق النقاب عن لحظة بكى فيها كوبر عقب مباراة بين مايوركا وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني موسم 1998/99.

وقال باونوفيتش:"كانت مباراة كبيرة بين مايوركا وأتلتيكو مدريد الذي أعارني قبل بداية الموسم 1998/99 لفريق هيكتور كوبر، واستطعنا تحقيق الفوز برباعية نظيفة".

وتابع:"سجلت هدفًا في مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة 17 واستطعنا تسجيل 3 أهداف أخرى، ولكن تعرضت لإصابة خطيرة في الدقيقة 72 من عمر اللقاء".

 

شاهد أهداف باونوفيتش مع مايوركا تحت قيادة كوبر



وأوضح نجم مايوركا السابق:"فوجئت بكوبر في غرفتي بالمستشفى ورأيته يبكى وقال لي إنني لعبت بشكل ممتاز وأديت مباراة كبيرة، وأنه حزين لتعرضي للإصابة وأني سأعود أقوى من السابق".

 

ويتحدث باونوفيتش في الحوار بالتفصيل عن رأيه في كوبر وأبرز ذكرياته مع المدير الفني الحالي لمنتخب مصر ويكشف أسرار عن مشواره مع الساحرة المستديرة في الدوري الإسباني وفي التدريب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان