رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بايرن ميونخ لثأر معنوي أمام اتلتيكو مدريد

بايرن ميونخ لثأر معنوي أمام اتلتيكو مدريد

رياضة عربية وعالمية

بايرن ضد اتليتكو

بايرن ميونخ لثأر معنوي أمام اتلتيكو مدريد

وكالات 06 ديسمبر 2016 08:00

يسعى بايرن ميونيخ إلى رد اعتباره من ضيفه أتلتيكو مدريد عندما يستضيفه في قمة هامشية بالجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا بعدما حسم الفريقان بطاقتي المجموعة الرابعة.

 

 وضمن الفريق الإسباني الصدارة بفضل فوزه في الجولة السابقة على أيندهوفن الهولندي (2-صفر)، مستفيدا في الوقت ذاته من السقوط المفاجئ للنادي البافاري في روسيا أمام روستوف (2-3) وذلك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويحاول بايرن ومدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي جاهدًا تجنب سيناريو مباراة الذهاب التي خسرها بطل ألمانيا أمام لاعبي الأرجنتيني دييجو سيميوني صفر-1 في إعادة لمواجهة الدور نصف النهائي من نسخة الموسم الماضي حين تأهل نادي العاصمة الإسبانية للنهائي.

 

وبعد خسارة الجولة السابقة، والتي جاءت مباشرة بعد الخسارة أمام بوروسيا دورتموند (صفر-1) في الدوري المحلي وفقدانه الصدارة للمرة الأولى منذ سبتمبر 2015، استعاد بايرن توازنه بفوزين متتاليين في الدوري، من دون أن ينجح في استعادة الصدارة التي لا تزال معقودة لمفاجأة الموسم لايبزج، المتفوق على بايرن بثلاث نقاط.

 

أما أتلتيكو، فيدخل اللقاء إثر تعادل مخيب على أرضه أمام إسبانيول سلبيًا، ما جعله متخلفا عن جاره ريال المتصدر بفارق 9 نقاط.

 

وفي اللقاء الثاني في المجموعة يلتقي أيندهوفن الهولندي وروستوف الروسي في مباراة هامة للفريقين لإكمال الحملة الأوروبية من بوابة الدوري الأوروبي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان