رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ساؤول: بايرن ميونخ مخيف في "أليانز أرينا"

ساؤول: بايرن ميونخ مخيف في "أليانز أرينا"

وكالات - إفي 05 ديسمبر 2016 21:37

 أكد لاعب وسط أتلتيكو مدريد، ساؤول نييجيز، اليوم، الإثنين، أن فريق بايرن ميونخ خصمه غدًا في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، قادر على إلحاق الضرر بفريقه في "شتى مراحل اللعب"، مشيرًا إلى أن الـ"روخيبلانكوس"، سيدخلون المباراة من أجل تحقيق الفوز.


وقال لاعب الوسط في مؤتمر صحفي "نحن نخرج دائما من أجل الفوز. إنها مباراة معقدة نعرف أن بايرن قادر فيها على إلحاق الضرر بنا في شتى أوجه اللعب، لهذا يجب أن نكون في قمة التأهب".


ويمتلك ساؤول فرصًا كبيرة للدخول في التشكيل الأساسي لأن مدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني ترك البرتغالي تياجو مينديش في مدريد.


وبخصوص هذا الأمر قال ساؤول "إنها قرارات تخص المدرب. إذا ما كانت لديك فرصة لارتداء قميص أتلتيكو فعليك أن تقدم كل ما لديك. إنها مباراة جميلة للغاية في دوري الأبطال يجب أن تسعى وراء كل شيء".


وكان ساؤول لعب دورًا محوريًا في نصف نهائي العام الماضي على ملعب فيسينتي كالديرون، حينما سجل في الذهاب هدف الفوز الذي جاء بطريقة رائعة.


وبخصوص الأمر، قال اللاعب "الأمر ليس مثل العام الماضي لأن هذه ليست مباراة نصف نهائي، ولكن دوري الأبطال دائما ما يعد مكانا مثاليا للعالم، خاصة إذا ما كان الأمر أمام واحد من كبار أوروبا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان