رئيس التحرير: عادل صبري 12:06 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب مونشنجلادباخ: لا نخشى برشلونة

مدرب مونشنجلادباخ: لا نخشى برشلونة

رياضة عربية وعالمية

أندريه شوبرت

مدرب مونشنجلادباخ: لا نخشى برشلونة

وكالات - إفي 05 ديسمبر 2016 20:58

أكد أندريه شوبرت، مدرب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم، ان برشلونة، منافسه غدا في اخر جولات دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي، "فريق كبير"، ومع ذلك أوضح ان لاعبيه "لن يكونوا خائفين" من مواجهة الفريق الكتالوني.


واوضح مدرب الفريق الألماني، الذي ضمن المركز الثالث في المجموعة لينتهي مشوارة في التشامبيونز ويضمن تأهله لدوري أوروبا، انها ستكون "مباراة استثنائية" لناديه الذي سيخوض اولى مبارياته على الاطلاق في الكامب نو، معقل البلاوجرانا.


وقال شوبرت "لدينا احترام كبير لفريق برشلونة، فهو فريق ممتاز، ولكننا لن نخاف، وسنلعب بشكل جيد. هم (البرسا) يستحوذون على الكرة في الكامب نو بنسبة 60-80%، وسيكون علينا ان ندافع كثيرا وندافع جيدا".


وأضاف "علينا ان نلعب كما فعلنا في ملعبنا، حيث قدمنا مباراة جيدة على الرغم من النتيجة التي لم تكن هي المرجوة"، في اشارة لمباراة الذهاب في ألمانيا التي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بنتيجة (1-2).


وحول غياب نيمار عن المباراة، أكد شوبرت ان البلاوجرانا لن يغير "طريقة لعبه" حتى مع غياب نجمه البرازيلي الموقوف لتراكم البطاقات، موضحا ان "فريق برشلونة سيحتفظ بنفس فلسفته في اللعب بالاستحواذ والضغط بغض النظر عمن يلعب".


واصر شوبرت على انه، بالرغم من عدم اهمية المباراة على مستوى التأهل وترتيب الفرق، فضلا عن وضع مونشنجلادباخ في البونديسليجا حيث يحتل المركز الثالث عشر واكماله لتسع مباريات دون تحقيق انتصار، فان مباراة الغد ستكون "مهمة للغاية" في تاريخ النادي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان