رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

هومليز: كنت قريبًا من مانشستر يونايتد لكني فضلت البايرن

هومليز: كنت قريبًا من مانشستر يونايتد لكني فضلت البايرن

مصعب صلاح 05 ديسمبر 2016 19:00

أكد ماتس هوملز، مدافع بايرن ميونخ الألماني، أنه كان قريبًا من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الماضية، لكنه فضّل العودة لبايرن ميونخ.

 

وقال هوملز، في حوار مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "نعم مانشستر يونايتد قدّم لي عرضًا أكثر من مرة، لكني رفضت الذهاب، ولا أظن أنّي سأنتقل لإنجلترا قريبًا خاصة أن عمري 28 عامًا وعقدي يمتد لخمس سنوات".

 

وتابع هوملز :"كان لديّ عروضًا من فريق إسباني لكني لم أشعر بالجدية من طرفهم لذلك رفضت، ومن بين كل العروض شعرت بأنه من الأفضل لي العودة لفريقي الأول".

 

وعن مباراة الأنفيلد أمام ليفربول الموسم الماضي قال هوملز: "كانت مباراة مجنونة وخسرنا في آخر الدقائق وخرجنا من البطولة، نحن المسئولون عن الخساراة خاصة أننا تفوقنا في النتيجة 3-1. ليفربول جعل اليوم مثاليًا لجمهوره".

 

وأضاف مدافع بايرن ميونخ : "كلوب مدرب رائع، إنه عاطفي وقادر على كسب ود اللاعبين وتحفيزهم بجانب الجماهير، فعل ذلك في دورتموند وليفربول أيضًا".

 

وأوضح هوملز أن أول أزمة واجهته في ميونخ أنه لا يشرب الخمر، ولا يحب مذاقه، لذلك كان الصعب التأقلم كألماني في مدينة أغلب احتفالاتها بالخمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان