رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نجم أتلتيكو مدريد عن مواجهة بايرن ميونخ: نبحث عن فوز للتاريخ

نجم أتلتيكو مدريد عن مواجهة بايرن ميونخ: نبحث عن فوز للتاريخ

وكالات - إفي 05 ديسمبر 2016 17:26

أكد مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز، اليوم أن مواجهة بايرن ميونخ غدًا في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي تحمل أهمية بالنسبة للفريقين؛ حيث سيلعب كلاهما "من أجل هيبته".


وقال خيمينيز في مقطع مصور نشره النادي "نحن لا نحتاج للنقاط من أجل التأهل ولكن هذه المباراة تعني الكثير لأن كل فريق سيلعب من أجل هيبته. الفوز دائما شيء مهم. ستكون مباراة جميلة".


وضمن أتلتيكو التأهل كأول المجموعة التي يتصدرها بـ15 نقطة وبفارق ست نقاط كاملة عن بايرن ميونخ الثاني.


وإذا ما تمكن النادي الإسباني من تحقيق الفوز على ملعب أليانز أرينا سيكون قد حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات، وهو الأمر الذي اعتبر خمينينز أنه سيكون "مهمة جميلة".


وعن المجموعة قال "كنا نعرف أن إيندهوفن دائما ما يصارع جيدا على أرضه وأن بايرن مرشح للقب أما روستوف فلم نتخيل أبدا أنه يلعب بمثل هذه الجودة. فاز على بايرن وكاد يفسد حفلتنا. كنا نظن أنه خصم سهل وأدركنا أن الواقع يقول عكس هذا. هذا الأمر يظهر مستوى وجودة دوري الأبطال".


وعلى الصعيد الشخصي قال اللاعب "أنا سعيد لأنه في المباريات الأخيرة لعبت أساسيا. سأحاول المضي قدما في هذا الطريق ومواصلة التطور فرديا لمساعدة الفريق. هذا هو الطريق الذي يجب اتباعه".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان