رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ماذا قال هندرسون عن سقوط ليفربول أمام بورنموث؟

ماذا قال هندرسون عن سقوط ليفربول أمام بورنموث؟

بلال السيسي 05 ديسمبر 2016 14:47

قال جوردن هندرسون قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، إنَّ العمل الجاد هو الشيء الوحيد الذي سيساعد فريقه على تخطّي الخسارة القاسية التي تلقاها من بورنموث على ملعب فيتالتي.

وخسر ليفربول بنتيجة 4 / 3، أمام نظيره بورنموث، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، بالجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

تقدّم الريدز بثنائية نظيفة في الشوط الأول ولكن النتيجة لم تنته لصالحهم بسبب إصرار الفريق المضيف على العودة، إذ أنهى بورنموث المباراة بنتيجة 4 / 3 عبر تسجيل المدافع ناثين أكي الهدف الرابع في الوقت القاتل.

وقال هندرسون، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله الآن هو التعلم من أخطائنا والاستفادة منها في المستقبل".

وتابع: "من الطبيعي أننا سنشعر بالإحباط خلال اليومين المقبلين، لكننا سنبذل أقصى جهدنا في الحصص التدريبية من أجل التركيز على المباراة القادمة".

وأدرف: "نعم نحن نقدم موسمًا مميزًا حتى هذه المرحلة، ولكننا لم نكن في أفضل حالاتنا اليوم ودفعنا الثمن بسبب ذلك، ويجب علينا تقدير إصرار بورنموث الذي قاتل حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء".

وأبدى هندرسون استيائه تجاه أداء الفريق خلال المباراة بغض النظر عن تقدمه بنتيجة 2-0 في الشوط الأول.

 

وأضاف في حديثه: "لا يمكننا قول أي شيء سوى أنها كانت نتيجة محبطة، ولم أشعر بأننا لعبنا بأفضل إمكانياتنا طوال المباراة، ولكننا قمنا بعمل جيد عندما سجلنا الهدف الثالث".

وواصل: "لم نقاتل من أجل المحافظة على نتيجة التقدم وفرضوا الضغط العالي علينا في آخر 20 دقيقة حتى تمكنوا من خطف الفوز".

وأنهى: "كنا أحيانًا نلعب بأريحية تامة وكان ينبغي علينا تكثيف حركتنا الهجومية، كما كانت لدينا الفرصة للتحسن بعد انطلاق الشوط الثاني. النتيجة مخيبة للآمال".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان