رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إستوديانتس يتعادل وبوكا في وصافة الدوري الأرجنتيني

إستوديانتس يتعادل وبوكا في وصافة الدوري الأرجنتيني

رياضة عربية وعالمية

بوكا جونيورز

إستوديانتس يتعادل وبوكا في وصافة الدوري الأرجنتيني

وكالات- إفي 05 ديسمبر 2016 11:00

أهدر فريق إستوديانتس فرصة تعزيز صدارته لبطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بعد تعادله سلبيا أمام ضيفه تاييريس ضمن منافسات الجولة الـ12 من البطولة.

وبهذا التعادل أضاف استوديانتس نقطة إلى رصيده ليصبح 27 نقطة في الصدارة، بينما يحتل تاييريس المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

وفي إطار الجولة نفسها، تمكن بوكا جونيورز الليلة الماضية من الفوز على ضيفه راسينج 4-2 ، حيث سجل إينسوا هدفا في مرماه ليمنح التقدم لأصحاب الأرض (ق24) ثم أضاف والتير ايو الهدف الثاني لبوكا قبل بضعة دقائق من انتهاء الشوط الأول.

ومع الدقائق الأولى من الشوط الثاني أحرز ايو الهدف الثاني له والثالث لبوكا، بينما جاء الهدف الأول للزوار (ق50) عبر ليساندرو لوبيز الذي سجل الهدف الثاني لفريقه (ق74) بينما حمل الهدف الرابع لبوكا توقيع كارلوس تيفيز (ق80).

وبهذه النتيجة يحتل بوكا الوضافة برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن سان لورنزو الذي كان قد اعتلى الوصافة مؤقتا أول أمس، بينما تجمد رصيد راسينج عند 21 نقطة في المركز الرابع.

وشهدت باقي منافسات مساء الأحد فوز أونيون على روساريو سنترال بهدفين دون رد، وإندبنديينتي على ريفر بليت بهدف نظيف، بينما انتهت مباراتي باتروناتو مع فيليز سارسفيلد وبلجرانو مع تيمبيرلي بالتعادل السلبي لكل منهما.

وستختتم لقاءات الجولة الـ12 مساء اليوم الاثنين بمباراتي أرسنال ساراندي مع سان ماترين دي سان خوان، ولانوس مع خيمناسيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان