رئيس التحرير: عادل صبري 11:57 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب سيلتا "راض" عن تعادل فريقه

مدرب سيلتا راض عن تعادل فريقه

رياضة عربية وعالمية

إدورادو بريزو

مدرب سيلتا "راض" عن تعادل فريقه

وكالات - إفي 04 ديسمبر 2016 17:03

أعرب المدير الفني لنادي سيلتا فيجو، الأرجنتيني إدواردو "توتو" بيريزو عن "رضائه الشديد" إزاء تعادل فريقه أمام ريال بيتيس (3-3) في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لكنه في نفس الوقت أبدى أسفه إزاء عدم تمكن فريقه من حسم اللقاء خلال الشوط الأول حين كان لاعبوه مسيطرين "تماما".


وقال بيريزو في مؤتمر صحفي عقب انتهاء اللقاء، "إنني راض للغاية. كان ينقصنا تسجيل هدف ثان حين كنا نسيطر بشكل تام خلال الشوط الأول. وبما أننا لم نتمكن من تحقيق ذلك، أصبح الوضع بعد ذلك معاكسا".


وأكد المدرب الأرجنتيني أن فريقه قدم أداء "جيدا للغاية" خلال الشوط الأول، حيث "سيطر بشكل كبير" على اللعب، لكنه أقر بأن الخصم "تفوق" بعد ذلك وتمكن من إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء.


وأثنى بيريزو على مهاجمه إياجو اسباس الذي سجل أول هدفين لسيلتا في مباراة اليوم، وقال عنه "إنه مهاجم عظيم"، موضحا أنه لن يتمكن من خوض مباراة الفريق أمام باناثينايكوس اليوناني الخميس المقبل في سادس جولات الدوري الأوروبي، وذلك بسبب العقوبة.


وبالتعادل يحل سيلتا فيجو في المركز الثامن بـ21 نقطة، فيما يحتل ريال بيتيس المرتبة الـ14 بـ15 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان